الإمارات

الاتحاد

«أبوظبي لخدمات الصرف الصحي» تفوز بجائزة عالمية

نادر بن طاهر يتسلم الجائزة (من المصدر)

نادر بن طاهر يتسلم الجائزة (من المصدر)

أبوظبي( الاتحاد)- كرم المنتدى العالمي للبيانات الجيومكانية 2012، الذي نظمته المؤسسة الجيومكانية للإعلام والاتصالات، بالتعاون مع الوكالة الهولندية للمساحة والخرائط وتسجيل الأراضي، شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، بمنحها جائزة الامتياز عن فئة تطبيقات نظم المعلومات الجيومكانية، عن مشروعها التكنولوجي المتميز “برنامج إدارة المعاملات”.
وتسلم الجائزة نيابة عن عبدالله علي بن مصلح الأحبابي رئيس مجلس إدارة الشركة، المهندس نادر بن طاهر مدير إدارة أداء الأصول، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش الجلسة الافتتاحية للمنتدى، الذي عقد في العاصمة الهولندية أمستردام.
ويعتبر المنتدى العالمي للبيانات الجيومكانية 2012، واحداً من أهم الأحداث الدولية في مجال نظم المعلومات الجيومكانية، وفرصة للقاء وتبادل المعلومات والخبرات.
وأكد المهندس مبارك عبيد الظاهري، نائب المدير العام لشركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي، أهمية تنامي قطاع نظم المعلومات الجيومكانية في أبوظبي، في تسهيل وتنسيق ودعم تبادل المعلومات المكانية اللازمة لتقديم الخدمات إلى العديد من قطاعات المجتمع من جهة، والتخطيط لمستقبل الإمارة من جهة أخرى، وفق رؤية واضحة وتعاونية بين جميع دوائر ومؤسسات حكومة أبوظبي.
من جانبه أوضح المهندس نادر بن طاهر، أنه تم ربط تطبيق برنامج إدارة المعاملات بنظم المعلومات الجغرافية في الشركة، وتصميمه لتقديم حزمة من الخدمات والبيانات المكانية وحلول التقنية الخاصة بالمعاملات المقدمة من أفراد الجمهور، والتي تشمل مختلف المراحل ابتداءً من مرحلة التصميم وإعادة التخطيط إلى التنفيذ أو أي تغييرات قد تطرأ على شبكات الصرف الصحي، حيث سيتمكن كل من الاستشاريين والمقاولين والأفراد من الاستفادة من هذا التطبيق لتسريع إنجاز معاملاتهم وبشكل متقن، مع توافر إمكانية الاطلاع على سير تلك المعاملات بشكل فوري واتخاذ القرارات الملائمة.

اقرأ أيضا

إماراتي يفوز بجائزة الطبيب العربي 2020