الاتحاد

الرياضي

مارادونا يطالب لاعبيه بفتح صفحة جديدة ويدفع بأوراقه الأجنبية

يفتح الوصل صفحة جديدة اليوم، وهو يخوض لقاء الأهلي، والذي يعتبره الكثير من اللاعبين فرصة لتصحيح الأوضاع، وتعديل موقف الفريق نفسياً، وكذلك في ترتيب الفرق المشاركة بالبطولة. ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة بعض التعديلات في ظل غياب طارق حسن وسعود سعيد ومحمد جمال مع عودة درويش أحمد ووحيد إسماعيل، ويعود الاستقرار إلى مركز قلب دفاع “الفهود” بوجود وحيد إسماعيل مع ياسر سالم، في حين يتحرك مبارك حسن لناحية اليسار ويلعب درويش أحمد أو فهد مسعود في الطرف الأيمن.
ومن المنتظر أن يلعب الفريق بطريقة 4 - 4 - 2، حيث يقوم ماجد ناصر بحراسة المرمى مع وجود درويش أحمد وياسر سالم ووحيد إسماعيل ومبارك حسن في الدفاع وراشد عيسى وخليفة عبد الله ودوندا ومارسير في الوسط وأوليفيرا ومحمد رضا خلعتبري في الهجوم.
وقام حميد يوسف مدير الكرة بالوصل بدور مهم في تحفيز اللاعبين وضرورة استعادة الثقة المتبادلة بين اللاعبين والجماهير والجهاز الفني والإدارة في الوقت نفسه.
من جانبه، أكد مارادونا لاعبيه على ضرورة أن يفتح لاعبو الفريق صفحة جديدة مع أنفسهم والجماهير بتحقيق الانتصار اليوم، وقال لهم: “علينا أن نركز بشكل كبير في كيفية السيطرة على المباراة من البداية للنهاية، وألا نمنح المنافس الفرصة للاستحواذ على الكرة، وأننا عملنا مؤخراً بشكل مناسب، ويبقى تنفيذ ما تدربنا عليه في المواجهات القوية والمتميزة مثل لقاء اليوم، خاصة وأن فريق الأهلي ليس بالغريب علينا، وسبق لنا أن واجهناه منذ فترة بسيطة في الكأس، ولا بد أن يؤدي كل لاعب الدور المنوط له في الملعب، سواء في الدفاع أو الوسط أو الهجوم، والمباراة فرصة لاستعادة الثقة مع الجماهير”.

اقرأ أيضا

«ملك».. لا يتوقف