الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بنزيما: لا يمكنني التحدث عن مستقبل بوجبا

بنزيما: لا يمكنني التحدث عن مستقبل بوجبا
1 أغسطس 2019 10:14

قال المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه لا يمكنه التحدث عن مستقبل مواطنه بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في ظل تنامي الشائعات حول اقتراب الأخير من الانضمام لصفوف النادي الملكي.
وذكر بنزيمه قائلًا: "لا يمكنني التحدث عن لاعبين آخرين، أعلم أن الموجودين هنا جيدين للغاية".
وأوضح بنزيما أن فريقه لا يزال يخوض فترة الإعداد للموسم الجديد وأن تدعيم الجوانب البدنية والفنية له أهمية أكبر من النتائج في هذه المرحلة.
وقال بنزيما بعد المباراة التي فاز بها ريال مدريد 5-3 على فناربخشه التركي في بطولة كاس أودي الودية: "سأقول شيئاً، هذه (المرحلة) تسمى فترة الإعداد للموسم الجديد، المباراة المهمة ستكون في 18 آب/أغسطس، أول مباراة في الليجا (الدوري الإسباني)، نرغب في الفوز بالمباريات، هذا صحيح، ولكننا نعمل على الناحية البدنية والفنية بشكل كبير".
وأشاد المهاجم الفرنسي بالعمل الذي يقوم به فريقه في الوقت الراهن، وذلك بعدما حقق أول فوز له في فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي كان أمام فناربخشه.
وأضاف بنزيما قائلاً: "علينا أن نعمل لكي نصل إلى مستوى عال، لدينا وقت لكي نصل إلى القمة، اليوم فزنا، الجميع (الجماهير) سعداء وسنستمر على هذا النحو".
واستطرد قائلاً: "الانتقادات هي أمر طبيعي بعد مباراتنا أمام أتلتيكو، ولكننا لم نعد نفكر فيها، نفكر في العمل بشكل جماعي من أجل الوصول إلى القمة، أشعر بأنني بحالة جيدة للغاية، ولكن أحتاج إلى اللعب لدقائق أكثر من أجل الوصول إلى أعلى المستويات".
كان أتلتيكو مدريد قد حقق في 27 من الشهر الجاري فوزاً تاريخياً على نظيره ريال مدريد في المباراة التي جمعت بينهما ودياً ضمن الكأس الدولية للأبطال في الولايات المتحدة استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©