الاتحاد

الإمارات

القبض على المشتبه به الثالث في حادثة «الجيمي»

ألقت شرطة أبوظبي في وقت مبكر من صباح أمس القبض على المشتبه به الثالث، في حادثة إطلاق النار التي وقعت في منطقة الجيمي بمدينة العين وراح ضحيتها مواطنان عمانيان يوم الجمعة الماضي.
وأكدت شرطة أبوظبي أن التحقيق جار حالياً لمعرفة المزيد من الملابسات وفك خيوط القضية ودوافعها، مشيرة إلى أنها ستوافي الرأي العام عبر وسائل الإعلام بالمستجدات من التفاصيل فور استكمال بقية التحقيقات والإجراءات اللازمة.
وكانت شرطة أبوظبي كشفت عبر مواقعها الإلكترونية للتواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك” عن تفاصيل حادثة إطلاق النار ومستجداتها يومياً وبمجرّد وقوعها، طمأنة للجمهور وتفادياً لتنامي الشائعات، حيث ألقت شرطة أبوظبي في وقت متأخر من مساء يوم الجمعة الماضي القبض على شخصين مشتبه بهما، في حادثة إطلاق النـار التي وقعـت في منطقة الجيمي.
وأوضح بيان سابق أصدرته شرطة أبوظبي أن المجني عليهما “س. م. ب 31 سنة” و”س. ع. ع 43 سنة” قد قتلا بطلقات أعيرة نارية داخل سيارة كانا يستقلانها تحمل لوحة أرقام قطرية، وذلك من قبل مجهولين اعترضوا طريقهما بصدم السيارة التي كانت تقلهما على نحو متعمد، فأطلقوا النار ولاذوا بعدها بالفرار، وشرعت الشرطة في عملية البحث والتقصي وجمع الأدلة.
كما تمكنت فرق الشرطة أمس الأول من العثور على كلتا السيارتين اللتين استخدمتا من طرف المشتبه بهم في الحادثة.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يفتتح مسجد الشهيد سلطان بن هويدن الكتبي