الاتحاد

الرياضي

غنتوت يواجه «أبوظبي التجاري» في بطولة الإمارات للبولو اليوم

تنطلق اليوم منافسات بطولة الإمارات المفتوحة للبولو، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق غنتوت مع بنك أبوظبي التجاري، والتي تستمر حتى يوم 20 الجاري، وذلك على ملاعب نادي غنتوت تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.
ويلتقي في المباراة الثانية بعد غد غنتوت مع فريق الإمارات للبولو وتجمع المباراة الأخيرة في الدور الأول بنك أبوظبي التجاري مع فريق الإمارات، ويتأهل للنهائي الأول والثاني من الدور التمهيدي.
واعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة لوائح المشاركة، حيث يشارك محترفان أجانب مع كل فريق، وذلك لزيادة قوة البطولة.
كان فريق غنتوت قد حقق لقب النسخة الماضية عندما فاز على فريق بنك أبوظبي التجاري في المباراة النهائية بالهدف الذهبي، ويأمل غنتوت أن يبقي على سجله نظيفاً وخالياً من الهزيمة في هذا الموسم وأن يحافظ على رقمه الذي لم يستطع أحد تحطيمه بعد اقتناص الفوز بكأس البولو الذهبي في المباريات التي اختتمت في النادي مؤخراً.
وقال حسن نصر الدين نائب مدير عام نادي غنتوت للبولو: لقد كانت مباراة نهائي الكأس الذهبية التي أقيمت على أرضنا واحدة من أكثر اللقاءات حماسة وإثارة، ويحدونا الأمل أن نشهد الكثير من الاثارة بفضل جهود لاعبينا في المباراة الافتتاحية أمام بنك أبوظبي التجاري ونتطلع لنحظى بدعم أكبر من المجتمع الإماراتي لهذا الحدث الرياضي”.
وأضاف: الفريق يضم أكثر لاعبي البولو المواطنين ابداعاً ومهارة إضافة إلى لاعبي الأرجنتين المحترفين الذين يتمتعون بسجل عالي من الأهداف.
وقال الأرجنتيني المحترف هيوجو برابوتشي لاعب غنتوت الذي وصل مؤخراً: لقد قمنا بتدريبات شاقة من أجل هذه البطولة والتي تعتبر واحدة من أكثر البطولات أهمية في موسمنا، وآمل أن نؤدي مباريات تنافسية رفيعة المستوى.
وقررت إدارة نادي غنتوت فتح أبراب النادي الأبواب أمام الجماهير مجاناً ورصدت العديد من الجوائز، خاصة مع المباراة النهائية للبطولة.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»