الاتحاد

الإمارات

المجلس «الاتحادي» يطلع على الحالة المرورية بالدولة

خلال الاجتماع(من المصدر)

خلال الاجتماع(من المصدر)

دبي(الاتحاد)

عقد مجلس المرور الاتحادي بوزارة الداخلية مؤخراً، اجتماعه الثامن لعام 2019 يرأسه اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي رئيس مجلس المرور الاتحادي، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر الإدارة العامة للمرور بدبي. حضر الاجتماع، أعضاء مجلس المرور الاتحادي، بوزارة الداخلية، ومديرو إدارات المرور والدوريات، ومديرو إدارات ترخيص الآليات والسائقين بالدولة، وممثلون عن الدوائر والهيئات الحكومية ذات الصلة في مجال المرور والطرق. وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال منها موضوع المسرعات الحكومية ورحلة المتعامل في الحوادث المرورية.
واطلع المجتمعون على الحالة المرورية بالدولة، ومؤشرات الحوادث المرورية خلال الفترة من الأول من يناير وحتى 27 يوليو الماضي، مقارنة بنفس الفترة من عام 2018 والتي تشير إلى انخفاض الوفيات بنسبة 11.8% على مستوى الدولة.
كما اطلع على عرض بشأن تركيب أجهزة تحكم ومتابعة لسيارات فئة الشباب الحاصلين على رخص القيادة حديثاً لمدة سنتين من تاريخ الحصول على رخصة القيادة، وأوصى المجلس بدراسة الموضوع من قبل مجلس وزارة الداخلية للشباب، وإبداء الرأي بشأن تطبيقه.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يستقبل رئيس وزراء الهند