الاتحاد

الرياضي

الحفر يواجه جاسكو وأدنوك مع أدكو اليوم

من منافسات بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها (من المصدر)

من منافسات بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم مباريات المربع الذهبي لبطولة الجائزة الكبرى لشركة أدنوك ومجموعة شركاتها الرياضية لعام 2013 التي تنظمها لجنة نشاط الكورنيش برعاية عبد الله ناصر السويدي المدير العام لشركة أدنوك تحت شعار “البيت متوحد” بملاعب المعهد البترولي، فيما تختتم البطولة الاثنين المقبل بصالة نادي الجزيرة، ورصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة للفرق الفائزة بالمراكز الأولى ونجوم البطولة، بالإضافة إلى حوافز جماهيرية، يشار إلى أن فرق شركات أدنوك الرئيسي وأدكو، والحفر الوطنية وجاسكو تأهلت إلى الدور النهائي.
وتقام جولة اليوم بنظام خروج المغلوب من جملة نقاط لقاءات خماسيات الكرة والطائرة والسلة وكرة اليد، ويلتقي في الصالة الأولى فريق شركة أدكو مع أدنوك في لقاء ساخن، بعد أن جاء تأهل أدكو على أدجاز بنتيجة 12- 4 في دور الثمانية، فيما تأهلت أدنوك الرئيسي على حساب إسناد بنتيجة 10- 6.
وبالصالة الثانية يلتقي فريق شركة الحفر الوطنية مع فريق جاسكو في مواجهة لا تقل أهمية عن سابقتها، حيث ترجح كفه الحفر لخبرة لاعبيه في مختلف المنافسات وبالرغم من النتائج الجيدة التي خرج بها فريق جاسكو الذي تأهل على حساب المعهد البترولي في واحدة من مفاجآت دور الثمانية، جاء تأهل فريق الحفر الوطنية بفوزه في دور الثمانية على فرق شركة أدنوك للتوزيع 12- 1، فيما تأهلت شركة جاسكو على حساب المعهد البترولي بنتيجة 10- 6.
وسينتقل الفائزان عقب جولة اليوم إلى المباراة النهائية الاثنين المقبل بصالة الجزيرة، فيما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع في السابعة والربع مساء يوم الأحد المقبل بمجمع المعهد البترولي في أبوظبي.
شارك في البطولة 15 شركة هي، إسناد، جاسكو، زادكو، أدنوك للتوزيع، فيرتيل، أدكو، تكرير، أدجاز، أدما العاملة، شركة الحفر الوطنية، اناتكو، انجسكو، المعهد البترولي، الحصن للغاز وشركة بروج.
من ناحية أخري، صرح أحمد خلفان المنصوري رئيس اللجنة الفنية للبطولة أن كافة الترتيبات اكتملت للحفل الختامي للبطولة الذي يقام في السابعة والرابع مساء الاثنين المقبل بصالة الجزيرة في أبوظبي، حيث فرغت كافة اللجان من إنجاز ترتيبات الحفل التي تحددت بوقت كاف لإبراز الحدث الرياضي السنوي لشركات البترول.

اقرأ أيضا

ذهب الإمارات يلمع في الساحة الحمراء