الاتحاد

الإمارات

وفاة «خمسيني» علق نفسه داخل سكن عمال بالشارقة

أحمد مرسي (الشارقة)

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعة وفاة شخص، من الجنسية الهندية يبلغ من العمر 50 عاماً، وجد معلقاً بحبل حول عنقه في سقف دورة مياه داخل أحد المساكن المخصصة للعمال بالإمارة.
كما تحقق القيادة في واقعة محاولة انتحار سيدة من الجنسية الهندية أيضاً، تبلغ من العمر 36 عاماً، بعد أن أشعلت النار في نفسها، إلا أنه تم إنقاذها ونقلها لمستشفى القاسمي للعلاج حيث تعرضت لحروق متفاوتة في أماكن متفرقة من جسدها.
وتلقت القيادة بلاغاً بالواقعة الأولى أمس الأول، حيث توجه الفريق المعني لمقر سكن العمال وقام بتصوير الواقعة، ورفع البصمات، وأمر وكيل النيابة بتحويل الجثة للمختبر، للتعرف على الأسباب التي أدت للوفاة، كما سيتم أخذ أقوال عدد من الأشخاص بمقر العمل للتعرف على الدوافع والأسباب التي أدت بالشخص في ارتكاب فعلته.
وفي الواقعة الثانية تلقت القيادة بلاغاً من مكتب الشرطة في مستشفى القاسمي، تفيد بإحضار السيدة وإدخالها للمستشفى جراء حروق متفاوتة تعرضت لها في منزلها بمنطقة الطلاع، نحو الساعة السادسة صباحاً، وهي تخضع حالياً للعلاج، كما أحيل ملف الواقعة لمركز الشرطة للتعرف على الدوافع وراء إقدام المرأة على فعلتها.

اقرأ أيضا

تأهيل 400 كادر طبي في «صحة» لدعم التبرع بالأعضاء