الرياضي

الاتحاد

الأهلي يفوز بكأس رئيس الدولة للدراجات

راشد بن سعود المعلا مع الفائزين بكأس رئيس الدولة للدراجات (من المصدر)

راشد بن سعود المعلا مع الفائزين بكأس رئيس الدولة للدراجات (من المصدر)

أم القيوين (الاتحاد) - بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين توج فريق النادي الأهلي بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات للموسم الرياضي 2012/2011، ليحتفظ باللقب للعام الثالث على التوالي بعد فوزه بالمركز الأول في السباق الذي نظمه اتحاد الدراجات على كورنيش أم القيوين.
حضر البطولة بجانب ولي عهد أم القيوين الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس اتحاد الدراجات والشيخ عبد الله بن سعود المعلا والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا وأسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد بناء الأجسام.
وكان السباق الذي جرى على شاطئ أم القيوين وشهد مشاركة 35 دراجا يمثلون 7 أندية هي الأهلي والنصر والإمارات والعربي ومصفوت والرمس والفجيرة، وبلغت مسافة السباق 90 كم، وأسفرت نتيجته عن فوز آل المنصوري بالمراكز الثلاثة الأولى على المستوى الفردي، حيث جاء نجم نادي النصر أحمد يوسف المنصوري في المركز الأول ونال الميدالية الذهبية بعد أن قطع مسافة السباق في زمن قدره 2:19:01 ساعة، بمعدل سرعة بلغ 38 كم في الساعة، وجاء دراج نادي الإمارات عمر يوسف المنصوري في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، فيما حصل لاعب النادي العربي محمد يوسف المنصوري على المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.
وعلى مستوى الفرق، حقق فريق النادي الأهلي المركز الأول ونال الميدالية الذهبية وكأس البطولة، فيما حل فريق النصر في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية، وحصل على الميدالية البرونزية فريق الإمارات بعد أن جاء في المركز الثالث.
وفي ختام منافسات السباق وإعلان نتائجه على المستوى الفردي والفرقي أقيمت مراسم التتويج، والتي بدأت بتكريم الشيخ فيصل بن حميد القاسمي سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين راعي البطولة بدرع الاتحاد الذي قدمه الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، فيما قام اسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد بناء الأجسام والمرشح لرئاسة اتحاد الدراجات بتقديم هدية تذكارية خاصة للشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس اتحاد الدراجات تقديرا وتثمينا لجهوده التي أثمرت عن تقدم دراجات الإمارات وتحقيقها الكثير من الإنجازات المشرفة على كافة المستويات.
ثم قام سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا راعي البطولة رافقه الشيخ فيصل بن حميد القاسمي والشيخ عبد الله بن سعود المعلا والشيخ علي بن سعود المعلا بتقليد الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى على المستويين الفردي والفرقي بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، ثم قام سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا راعي البطولة بتقديم الكأس للواء عبيد سعيد نائب رئيس إدارة النادي الأهلي مشرف الألعاب الفردية وسط فرحة كبيرة من نجوم وجمهور النادي الأهلي.
وعقب نهاية البطولة، أعرب الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس اتحاد الدراجات عن سعادته بالنجاح الفني والتنظيمي للكأس وبرعاية سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين للسباق الختامي لأنشطة ومسابقات الاتحاد للموسم الرياضي الحالي.
وأبدى سعادته بالمستوى الفني للبطولة والدراجين على وجه الخصوص مما أعطى المنافسة قوة وإثارة وكان بالفعل السباق مسك الختام للموسم الرياضي للعبة.
وتوجه الشيخ فيصل القاسمي بالشكر للنادي العربي لحسن الاستضافة والتنظيم ولشرطة أم القيوين ولكافة دراجي الأندية المشاركة بالسباق نظرا للمستوى الفني والمجهود الطيب الذي قدموه خلال السباق.
وتمنى أن ينعكس الأداء الجيد الذي قدمه الدراجون على المنتخب الوطني خلال المشاركات الخارجية القادمة للتأكيد على ما وصلت إليه دراجة الإمارات على كافة المستويات، كما أشاد بحرص كافة المرشحين لعضوية المجلس المقبل على التواجد بالسباق الختامي للموسم الرياضي الحالي، متمنيا لهم جمعيا التوفيق بالمرحلة المقبلة.

ولي عهد أم القيوين يشيد بنجاح البطولة

أم القيوين (الاتحاد) - أشاد سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين راعي البطولة بالنجاح الفني والتنظيمي لختام موسم اتحاد الدراجات، وأثنى سموه على جهود اتحاد الدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي قائد المسيرة الناجحة لدراجات الإمارات. وتمنى تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في المرحلة المقبلة، وأكد سموه حرص أم القيوين على استضافة البطولات المختلفة في إطار الحرص على دعم جهود الاتحادات الرياضية وتقدم المسيرة الرياضية بالدولة بما يخدم منتخباتنا الوطنية، وتقدم سموه بالتهنئة للمسؤولين بالنادي الأهلي برئاسة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي على فوز فريق الدراجات بكأس صاحب السمو رئيس الدولة والاحتفاظ بلقب البطولة للمرة الثالثة عن جدارة واستحقاق، وأثنى سموه على جهود فريق النادي العربي وفوزه بالمركز الثالث للفردي، متمنيا لهم المزيد من التوفيق.

اقرأ أيضا

العين والوصل.. «الكلاسيكو المتجدد»