الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

8 نجوم جدد في الظهور الأول لـ «الإمبراطور الوصلاوي»

8 نجوم جدد في الظهور الأول لـ «الإمبراطور الوصلاوي»
1 أغسطس 2019 00:06

معتصم عبد الله (دبي)

منح الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوصل الفرصة لنحو 8 لاعبين جدد انضموا إلى «الإمبراطور» في فترة الانتقالات الصيفية لخوض التجربة الودية الأولى أمام فريق كايسري سبور التركي والتي خسرها «الأصفر» 1-3 أمس الأول، في معسكر إعداده الحالي بمدينة كابرون النمساوية، تأهباً لانطلاقة الموسم الجديد 2019 - 2020.
وتنقلت شارة قيادة «الإمبراطور» في الظهور الأول للفريق ما بين لاعب الوسط خميس إسماعيل في الشوط الأول، والحارس حميد عبدالله في الشوط الثاني، في ظل غياب لاعب الوسط علي سالمين العائد إلى دبي للالتحاق بدورة عسكرية بعد مشاركته في معسكر المنتخب الأول.
وقدم «الإمبراطور» أداء جيداً في الشوط الأول لمباراة أمس الأول والتي جرى بثها عبر موقع يوتيوب، حيث حُسم الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1 قبل أن يتراجع الأداء في الشوط الثاني، والذي شهد استقبال شباكه هدفين.
وافتتح فرناندو بولديرن التسجيل لكايسري في انطلاقة المباراة قبل أن يدرك خميس إسماعيل الذي تقلد شارة قيادة الفريق في الشوط الأول التعادل من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني سجل الفريق التركي هدفين على التوالي بواسطة ألكورت وبرنارد مينساه.
وعمد الروماني لورينت ريجيكامب مدرب الوصل إلى إشراك تشكيلتين مختلفتين، حيث استهل الشوط الأول بتشكيلة ضمت الحارس محمد البيرق، سالم العزيزي، عبدالرحمن علي، لوكاس جالفاو، عبدالرحمن صالح، خميس إسماعيل، حمد البلوشي، فرناندو غايبور، فابيو ليما، يوسف أحمد وويلتون سواريز.
وشارك في الشوط الثاني حميد عبدالله في حراسة المرمى، علي الأنصاري، عبدالله جاسم، حميد سالمين، فارس خليل، ناتان فيليبي، محمد علي كيدي، حبوش صالح، ناصر نور، عبدالله مال الله وخواكين بيريز، ومثلت المباراة التجربة الأولى لثمانية من النجوم الجدد في صفوف «الإمبراطور» ممثلين في الحارس محمد البيرق، لوكاس جالفاو، فرناندو جايبور، ويلتون، فيليبي، حبوش صالح، حميد سالمين، وخواكين بيريز.
ويخوض الوصل خلال فترة المعسكر الإعدادي ما بين 7 إلى 8 مباريات ودية متدرجة المستوى أمام الأندية المحلية والزائرة للنمسا، تأهباً لانطلاقة الموسم الذي يفتتحه «الإمبراطور» بمواجهة الهلال السوداني في ذهاب الدور الأول للبطولة العربية «كأس الملك محمد السادس» في 20 أغسطس على ملعب زعبيل، فيما ستكون مباراة الإياب يوم 30 من ذات الشهر على ملعب الأخير بأم درمان، على أن يتسهل «الأصفر» مشواره في دوري الخليج العربي أمام غريمه النصر على ملعب الأخير باستاد آل مكتوم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©