الاقتصادي

الاتحاد

«روتانا» تحصد 10 جوائز في احتفال جوائز السفر العالمي

أبوظبي (وام) ـ حصدت روتانا 10 جوائز في الاحتفال السنوي التاسع عشر لتوزيع جوائز السياحة العالمية.
وفازت روتانا وللسنة السادسة على التوالي بجائزة “سلسلة الفنادق الرائدة في الشرق الأوسط”، وتوزعت الجوائز الأخرى التي حصدتها على عدد من فنادقها وهي “خالدية بالاس ريحان من روتانا” والذي نال جائزة “المنتجع الرائد للعائلات في الشرق الاوسط”، و”الشاطئ روتانا أبوظبي” والذي حصد جائزة “المنتجع الرائد للشركات في الشرق الأوسط”.
أما فندق “أرجان دبي من روتانا” فحظي بجائزة “الشقق الفندقية الأفخم في الشرق الأوسط”، فيما حصل فندق “المروج دبي روتانا” على جائزة “فندق المدينة الرائد في الشرق الأوسط”.
أما في بيروت فنال فندق “جيفينور روتانا” جائزة “الفندق الرائد لرجال الأعمال في لبنان”، فيما ذهبت جائزة “الفندق الرائد لرجال الاعمال في قطر” لفندق “أوريكس روتانا” في الدوحة.
وحصل فندق “امواج روتانا” بدبي على جائزة “فندق المدينة الرائد في دبي”، كما حظي “بارك روتانا أبوظبي” بجائزة “الفندق الرائد للأعمال في أبوظبي”، ونال فندق “اربيل روتانا” جائزة الفندق الرائد في العراق.
وأعرب ناصر النويس رئيس مجلس ادارة روتانا عن اعتزازه وفخره بتسلم هذه الجوائز وتصنيف روتانا العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط، مشيراً الي أن هذا الفوز يعكس بشكل واضح تفاني فريق العمل والالتزام مما يضمن توفير نتائج تتخطى توقعات العملاء.
وأضاف أن روتانا توسعت لتصبح أكبر مجموعة فندقية في المنطقة وأكثر علامة تجارية معروفة على نطاق واسع وتتمتع بإعجاب وتقدير عاليين.
جدير بالذكر أن روتانا تدير حالياً مجموعة تضم 70 فندقا على امتداد الشرق الاوسط وافريقيا مع خطة انتشار واسعة.

اقرأ أيضا

"براكة".. تعزز الاستدامة والتنويع الاقتصادي في الدولة