الاقتصادي

الاتحاد

انضمام شريك جديد لبرنامج «ضيف الاتحاد»

أبوظبي (الاتحاد)- أعلن برنامج الولاء ضيف الاتحاد، عن انضمام شريك جديد إليه، وهو مجموعة قرى “فاليو ريتيل شيك أوتليت شوبينج”.
وتوفر الشراكة الجديدة تشكيلة متنوعة من الفرص لأعضاء ضيف الاتحاد لكسب مزيد من الأميال على الفور لدى أي من متاجر مجموعة قرى “شيك أوتليت شوبينج” التسعة الفاخرة، والتي يسهل الوصول إليها في الوجهات الأكثر طلبا لدى المسافرين على امتداد أوروبا، كلندن ودبلن وباريس ومدريد وبرشلونة وميلانو وبولونيا وبروكسل وأنتويرب وكولونيا وفرانكفورت وميونيخ.
يمكن لأعضاء ضيف الاتحاد كسب ميلين من أميال البرنامج مقابل كل يورو أو جنيه ينفقونه في أي من تلك القرى، مما يجعل حياة التسوق المترفة في أوروبا تجربة مجزية بحق. ينبغي للأعضاء إبراز فواتير الشراء لمركز الاستعلامات السياحية أو مركز الاستقبال في القرية في اليوم الذي يقومون فيه بالشراء ليحصلوا على أميالهم على الفور.
وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية: “تعتبر مجموعة قرى “شيك أوتليت شوبينج” إحدى أكثر وجهات التسوق الأوروبية استثناء وتفرداً، ويسرنا أن نرحب بهم بين شركائنا، ومساعدة عملائنا من أعضاء “ضيف الاتحاد” على كسب مزيد من الأميال لدى شرائهم من أي من القرى التسع المشهورة لديهم”.
وأضاف: “إننا نتطلع لتطوير علاقتنا مع “شيك أوتليت شوبينغ” على مدى الأشهر والسنوات القادمة، وتقديم المزيد من الفوائد والفرص لأعضائنا المتميزين”.
وبدوره، قال إيان ستازيكر، المدير الأعلى للسياحة لفاليو ريتيل: “إن التحالف الجديد بين الاتحاد للطيران وفاليو ريتيل سيخدم تعزيز وجودنا وتسليط الضوء على مجموعة قرى شيك أوتليت شوبينج، لتظهر على نطاق أوسع أمام الجماهير حول العالم، فضلاً عن توفير الفرصة لأعضاء ضيف الاتحاد لكسب مزيد من الأميال”. وتضم مجموعة قرى “شيك أوتليت شوبينج” أكثر من 900 متجر، حيث تقدم القرى التسع تشكيلة متميزة من الأزياء الفاخرة والعلامات التجارية العالمية الراقية، مع توفير ما يصل إلى 60% وأكثر أحياناً، عن أسعار التجزئة الأصلية على مدار العام.
ويُشار إلى أنه تم إطلاق برنامج الولاء ضيف الاتحاد في أغسطس 2006، ويضم البرنامج حاليا أكثر من 1,5 مليون عضو، ولديه أكثر من 45 شريكاً دولياً لكسب الأميال، ومئات الشركاء لاستردادها حول العالم.

اقرأ أيضا

"براكة".. تعزز الاستدامة والتنويع الاقتصادي في الدولة