الاقتصادي

الاتحاد

«الاتحاد للطيران» توقع اتفاقية لبرامج الولاء مع الخطوط المغربية

أبوظبي (الاتحاد)- أعلنت “الاتحاد للطيران” في بيان صحفي أمس توقيع اتفاقية تبادل برامج ولاء الضيوف للمسافر الدائم مع شريكها بالرمز الخطوط الجوية الملكية المغربية.
ومن شأن الشراكة أن تتيح لأعضاء ضيف الاتحاد للطيران كسب واستبدال أميالهم لدى سفرهم على متن الخطوط الملكية المغربية إلى 74 وجهة إضافية في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وأميركا الشمالية.
بالمقابل، يحصل أعضاء برنامج سفر التابع للخطوط الملكية المغربية على فرصة لكسب واستبدل أميالهم لدى سفرهم على متن رحلات الاتحاد للطيران.
وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران “الخطوط الملكية المغربية تحظى بشبكة وجهات جاذبة، من شأنها أن تكون متممة لوجهاتنا بشكل سلس”.
بدوره، قال عبد الرفيع زويتن نائب المدير العام التنفيذي للخطوط الملكية المغربية “تعزز هذا الاتفاقية الإرادة المشتركة في توسيع أطر التعاون بين الناقلتين”.
وأضاف أنها تفتح مزيداً من الفرص لتوفير المزيد من المزايا للعملاء، وخاصة المتجهين إلى منطقة الشرق الأوسط وآسيا.
ويعتبر برنامج ضيف الاتحاد، أحد برامج الضيوف الحائزة على جوائز عالمية، ويضم أكثر من 1,5 مليون ضيف.
ويقدم البرنامج لعملائه فرصة جمع أميال ضيف الاتحاد والتي بإمكانهم الاستفادة منها فيما بعد لشراء أكثر من 3800 منتج من منتجات متجر مكافآت الاتحاد للطيران أو تحويلها إلى عملة نقدية للشراء من أكثر من 30 مليون متجر حول العالم، من خلال بطاقة حلول صرف الأميال.

اقرأ أيضا

الذهب يقفز بفضل ارتفاع الطلب