الاقتصادي

الاتحاد

«دريك آند سكل» تفوز بعقد قيمته 200 مليون درهم

دبي (الاتحاد) - أعلنت شركة دريك آند سكل للإنشاءات عن اختيارها كمقاول رئيسي لمشروع بناء برج “ذا باينري” التجاري في منطقة الخليج التجاري بدبي.
وبموجب هذا العقد الذي تبلغ قيمته 200 مليون درهم، ينطوي عمل الشركة على توفير كافة أعمال الإنشاءات لاستكمال المشروع.
وستقوم شركة “أمنيات”، المتخصصة بالتطوير العقاري والمتمركزة في دبي، بتطوير المشروع الذي يتألف من برج تجاري يتكون من 25 طابقاً والمتميز بإطلالة على الواجهة البحرية في منطقة الخليج التجاري والواقعة في وسط دبي.
وقال صالح مرادويج، المدير التنفيذي لشركة دريك آند سكل للإنشاءات” تمكنا من الفوز بعدد من المشاريع التطويرية خلال الأشهر القليلة الماضية سعياً منا لزيادة حصتنا في سوق الأعمال المدنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعكس الفوز بعقد مشروع بناء برج “ذا باينري” نجاحاتنا ومسيرتنا المتواصلة للنمو في هذا المجال، مما يعزز ثقتنا ونظرتنا التفاؤلية حول مستقبل قطاع البناء والإنشاء في دولة الإمارات. ونحن بدأنا مباشرة بالعمل على تنفيذ هذا المشروع، على أن يتم تسليمه في بداية العام 2014.” وحققت شركة “دريك آند سكل للإنشاءات” أداء قوياً منذ تأسيسها في العام 2010، حيث نجحت في تحويل نطاق أعمالها التي انطلقت بالأساس في دولة الإمارات العربية المتحدة لتشمل أيضاً أسواق السعودية وقطر وشمال أفريقيا في غضون عام واحد فقط.

اقرأ أيضا

سياسات أبوظبي تحصن اقتصاد الإمارة