الاقتصادي

الاتحاد

«سلطة دبي الملاحية» تبحث تعزيز التعاون مع «الجمعية الوطنية لشركات تموين البواخر»

دبي (الاتحاد) - بحثت سلطة مدينة دبي الملاحية، الجهة الحكومية المسؤولة عن عمليات الإشراف وتنظيم وإدارة مختلف الجوانب المتعلقة بالقطاع البحري في دبي، مؤخراً سبل التعاون المشترك مع وفد من الجمعية الوطنية لشركات تموين البواخر في الإمارات برئاسة سعيد مالك، رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية ونائب رئيس الاتحاد الدولي لتزويد السفن.
حضر اللقاء من السلطة عامر علي، المدير التنفيذي، وعلي الدبوس المدير التنفيذي للعمليات في السلطة. وتخلل اللقاء مناقشة آفاق التعاون المحتملة وتعزيز قنوات التواصل الفعال لتبادل المعارف والخبرات بما يخدم التطلعات والأهداف المشتركة، بالإضافة الى سبل رفع كفاءة عمليات ومقاييس تموين السفن البحرية. كما اطلع الوفد على تجربة السلطة البحرية في مجال تطوير اللوائح البحرية وتنظيم العمليات والأنشطة البحرية، فضلاً عن دورها كصلة وصل بين كافة الجهات المعنية بالقطاع البحري والملاحي.
وأشاد سعيد مالك، بالدور الحيوي الذي تقوم به السلطة البحرية على مستوى تعزيز السلامة البحرية وتنظيم العمليات البحرية العشوائية تماشياً مع أفضل الممارسات الدولية.
وأضاف “نحن سعداء بتبادل الخبرات مع السلطة البحرية، التي تستهدف تطوير وتنظيم القطاع البحري وترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية رائدة في الصناعة البحرية”.

اقرأ أيضا

سياسات أبوظبي تحصن اقتصاد الإمارة