الاقتصادي

الاتحاد

“الوطني للإحصاء” ينظم محاضرة حول التغذية المثالية

أبوظبي (الاتحاد) - نظمت اللجنة النسائية في المركز الوطني للإحصاء مؤخراً محاضرة صحية عن التغذية المثالية، استضافت خلالها الدكتورة دي زهير، مدير إدارة التغذية المجتمعية في مستشفى توام، لإلقاء محاضرة تحت عنوان (الغذاء المتكامل، خطوتك لمقاومة الشيخوخة). وشهد المحاضرة التي نظمت في مقر المركز بأبوظبي كافة الموظفين والعاملين في المركز.
وبحسب بيان صحفي أمس، يأتي تنظيم هذه المحاضرة انطلاقاً من حرص المركز على تثقيف الموظفين في الجانب الصحي، ورفع المستوى التوعوي الصحي لديهم فيما يخص التوعية بمخاطر العادات السيئة التي ينتهجها الفرد بحياته اليومية، والآثار السلبية التي تترتب على سلوكه لهذه العادات.
وأكدت خلود الرستماني رئيسة اللجنة النسائية في المركز، أن تنظيم هذه المحاضرة التوعوية يأتي ضمن برنامج اللجنة النسائية لشهر أبريل 2012، والذي يحمل عنوان (الصحة والحياة), حيث تضمن البرنامج فعاليات عدة، منها إرسال الرسائل الصحية الإلكترونية لجميع الموظفين، وتنظيم محاضرات توعوية شملت جميع موظفي المركز الوطني للإحصاء بالمقر الرئيسي, إذ أن تعزيز ونشر الوعي من خلال تنظيم الندوات والدورات والبرامج التوعوية في مختلف المجالات المتعلقة بالصحة والحياة، هي من أحد أهم أهداف ومهام اللجنة النسائية بالمركز، وتعتبر الصحة مهمة للجميع والأخص المرأة، حيث إن صحة المرأة مرتبطة بصحة الأسرة والمجتمع.

اقرأ أيضا

أهم 10 حقائق عن حقل الجافورة في السعودية