الاتحاد

الرياضي

"الاتحاد للطيران" تنقل مجانا مشجعي "الأبيض" لحضور نصف النهائي

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، أعلنت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم تخصيص 5 رحلات مجانية لنقل المشجعين الإماراتيين لمؤازرة وتشجيع منتخب الدولة في مباراة نصف النهائي المقررة يوم الثلاثاء 15 يناير الجاري ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين "خليجي 21" المقامة حاليا في مملكة البحرين.

وستوفر الاتحاد للطيران 872 مقعدا من إجمالي 1400 مقعد لنقل مشجعي المنتخب الوطني من أربع مقرات رئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى البحرين مع العودة إلى دولة الإمارات في نفس يوم المباراة.

وستقلع الرحلات من أبوظبي والعين ودبي والشارقة. وللتسجيل في قائمة المسافرين على متن الرحلات المجانية المخصصة للمشجعين الإماراتيين ذهابا وعودة، يلزم على المشجعين إحضار بطاقة الهوية الإماراتية أو جواز السفر الإماراتي ساري المفعول، قبل حلول منتصف يوم الاثنين الموافق 14 يناير الجاري وإتمام عملية التسجيل في نادي الجزيرة الرياضي أو في نادي العين.

أما بشأن المشجعين في كل من دبي والشارقة، فيتوجب عليهم التسجيل في مقر اتحاد الإمارات لكرة القدم في دبي. وسيتم إرشاد وتوجيه المشجعين فور التسجيل للتوجه إلى المطار المحدد قبل ساعتين من موعد المغادرة لاستلام بطاقات الصعود للطائرة وذلك لحضور المباراة.

ومن المقرر أن تكون رحلات العودة من البحرين فور انتهاء المباراة بما يكفل انتقال المسافرين من الاستاد إلى المطار.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم تخصيص عدد من الحافلات لنقل المشجعين من مطار البحرين الدولي إلى الاستاد ثم العودة إلى المطار مرة أخرى بعد انتهاء المباراة.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» بطل «دولية دبي»