الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

على خطى المؤسس للمستقبل

على خطى المؤسس للمستقبل
21 يناير 2019 02:53

على خطى الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، يمضي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في جولات تؤكد أن البيت دائماً متوحدٌ في ظل قيادة حكيمة تحرص على التواصل مع المواطنين في منازلهم ومجالسهم، ليزداد البنيان صلابة، وتقوى الأسس المجتمعية، وتتوارث الأجيال قيماً ومبادئ ومنجزات.
هذه هي إماراتنا.. وهذه قيادتنا التي معها «تستمر مسيرة التنمية، وتعلو صروح المحبة، ويزهو الإيمان الراسخ بأن رفاه المواطن وسعادته أولى الأولويات»، كما قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
ففي الوقت الذي يستضيف الوطن فعاليات دولية مستقبلية، تستشرف آفاق الغد، يوجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رسائل عميقة المغزى، بزياراته المناطق الأثرية ولقاءاته الأهالي في العين، خاصة موقع «عود الراحة» بمنطقة أم غافة الذي زاره الأب المؤسس قبل نحو 41 عاماً.
زيارات تنهل من العمق التاريخي والعبق الحضاري وتؤكد فخرنا واعتزازنا بماضينا التليد وبأجدادنا وبمنجزاتهم التي حولت الصحارى إلى حضارة نابضة بالحياة، تفيض بأحدث ما في العالم من ابتكارات.
ومع انطلاقنا بأقصى سرعة ممكنة صوب المستقبل، فإننا متمسكون بجذورنا وقيمنا بقدر تطلعنا للغد بتفاؤل وأمل من أجل الأجيال المقبلة.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©