أرشيف دنيا

الاتحاد

«لينوفو» تطرح الإصدار الثالث من تقنية خفض زمن الإقلاع لـ ويندوز7

الإصدار يعمل على تسريع تشغيل الأجهزة بنسبة 40 بالمئة (من المصدر)

الإصدار يعمل على تسريع تشغيل الأجهزة بنسبة 40 بالمئة (من المصدر)

بكين (وكالات) - أطلقت شركة لينوفو الصينية أمس، الإصدار الثالث من تقنية التجربة المحسنة (EE3) لنظام التشغيل ويندوز7 لتقليل زمن إقلاع الحواسيب. وتمثل هذه التقنية بحسب سيلاسيت الإخباري، الإصدار الثالث من تقنية التجربة المحسنة الحصرية التي لا تتوافر إلا مع حواسيب لينوفو الشخصية من فئتي «ثينك» Think و»آيديا» Idea، وستحصل المنتجات التي تعمل بها على أداء عال فيما يتعلق ببدء تشغيل ويندوز، إضافة إلى خصائص مطورة أخرى.
وتم اعتماد التقنية الجديدة بشكل قياسي مع مجموعة كبيرة من حواسيب Think و Idea4 التي بدأ شحنها في أبريل. ويحصل مستخدمو حواسيب لينوفو المزودة بأقراص صلبة تقليدية على ميزة بدء تشغيل حواسيبهم أسرع بنسبة 40 بالمئة من غيرهم من مستخدمي الحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز7، بفضل خاصية الإقلاع السريع RapidBoot من لينوفو، والتي تتوافر في جميع الأجهزة التي تعتمد تقنية «التجربة المحسنة 3».
وتستخدم خاصية الإقلاع السريع عمليات وإعدادات عتادية محسنة تتيح لحواسيب لينوفو الإقلاع بسرعة أعلى. حيث إن حواسيب لينوفو التي تعتمد تقنية التجربة المحسنة 3 تقلع خلال 24 ثانية في المتوسط، بينما تقلع الحواسيب التقليدية التي تعمل على نظام ويندوز 7 خلال 41 ثانية في المتوسط.

اقرأ أيضا