الاتحاد

الاتحاد نت

أماندا باينز تتورط في حادث سيارة جديد

تورطت الممثلة الأمريكية أماندا باينز (26 سنة) في حادث جديد بسيارتها السوداء من طراز لاند روفر في مدينة لوس أنجلوس حيث حكت بشاحنة صغيرة، واستمرت في القيادة، ما دفع سائق الشاحنة إلى الاتصال بالشرطة.

ونقلت مجلة "بيبول" المعنية بأخبار المشاهير عن السرجنت بن زوكر من شرطة لوس أنجلوس قوله "تلقينا بلاغا بوقوع حادث صدم وهروب. وتتبع المتصل باينز لمسافة قصيرة إلى محطة وقود". وتابع أن مروحية تابعة لشرطة لوس أنجلوس كانت بالفعل في المنطقة المجاورة، وحلقت فوق المكان كما وصلت 6 سيارات من الشرطة وتحدثت مع باينز".

وأوضح زوكر "تبين أن الأضرار التي لحقت بالشاحنة طفيفة للغاية لدرجة أنه من الممكن جدا ألا تكون قد شعرت بأنها صدمت أي شخص. ولهذا السبب، قررنا عدم توجيه اتهام لها بالصدم والهرب، وحررنا لها مخالفة مرورية بدلا من ذلك، وتركناها تواصل طريقها ولم نعتقل أحد كما لم يصب أي شخص".

وأضاف أن باينز كان متعاونة ولم يكن هناك ما يدل على أنها كانت تحت تأثير الكحول وتبادلت مع سائق الشاحنة معلومات التأمين. وكانت باينز اعتقلت الشهر الماضي بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، ثم تورطت في حادثين آخرين كان أحدهما القيادة فوق الرصيف.

اقرأ أيضا