الإمارات

الاتحاد

الملحقية العسكرية في نيودلهي تحتفل بذكرى توحيد القوات المسلحة

طاقم السفارة خلال الاحتفال (وام)

طاقم السفارة خلال الاحتفال (وام)

نيودلهي (وام)- أقامت الملحقية العسكرية لدولة الإمارات في نيودلهي حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ 36 لتوحيد القوات المسلحة، وذلك في فندق الموريا شيراتون.
وكان محمد سلطان عبدالله العويس سفير الدولة لدى جمهورية الهند، والعميد الركن طيار محمد إبراهيم أحمد التميمي الملحق العسكري في استقبال ضيوف الحفل.
حضر الحفل عدد من كبار المسؤولين من القوات المسلحة الهندية والملحقين العسكريين وسفراء الدول العربية والأجنبية المعتمدين لدى الهند، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات السياسية والاجتماعية ورجال الأعمال وأعضاء السفارة والملحقية العسكرية في نيودلهي، ومجموعة من طلبة الإمارات الدارسين في الهند وممثلين عن الناقلات الوطنية للدولة.
ورحب السفير والملحق العسكري بالمدعوين الذين قدموا التهاني لقيادة وحكومة شعب الإمارات بمناسبة ذكرى توحيد القوات المسلحة الـ 36، متمنين للدولة مزيداً من الازدهار والرقي في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وفي مستهل الحفل ألقى الملحق العسكري كلمة بهذه المناسبة، موضحاً الإنجازات التي حققتها قواتنا المسلحة في مختلف أفرعها الجوية والبرية والبحرية، في تحقيق الأمن والسلام محلياً ودولياً كما أشاد بالعلاقات التي تربط الإمارات والهند.
وتم خلال الحفل عرض شريط فيديو يضم لقطات عن دولة الإمارات وإنجازاتها، التي تحققت في مختلف المجالات خاصة العسكرية منها على مدى 36 عاماً.

اقرأ أيضا