الاتحاد

الإمارات

سلطان القاسمي يضاعف ميزانية «الأسرة العربية» ويخصص مبنى لجائزتها

الشارقة (وام) - أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتخصيص مبنى متعدد الأدوار ليكون وقفا لجائزة الأسرة العربية، كما أمر سموه بمضاعفة الميزانية المخصصة من حكومة الشارقة لمنظمة الأسرة العربية.
واستقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة قبل ظهر أمس، بمكتب سمو الحاكم جمال البح رئيس المنظمة، واطلع سموه خلال اللقاء، على أنشطة المنظمة وفعالياتها الدورية على مستوى الوطن العربي، واستمع إلى شرح مفصل من جمال البح حول جائزة الأسرة العربية في دورتها الأولى، وفئات الجائزة والجهات المكرمة بها.
وأشاد صاحب السمو حاكم الشارقة بالجائزة وبارك هذه الخطوة البناءة، مثنيا على الأسماء المطروحة والمختارة ضمن الفائزين في هذه الدورة، وعلى رأسهم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لاختياره شخصية العام الأسرية للترابط الأسري والاجتماعي.
وثمن جمال البح دعم صاحب السمو حاكم الشارقة واهتمامه بالأسرة العربية والفكر الذي يرفده سموه لكافة المؤسسات الداعمة لها، مؤكداً أن احتضان الشارقة لمنظمة الأسرة العربية مؤشر على اهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة بالمنظومة الأسرية، وقدم خالص شكره وتقديره لسموه على مكارمه المتواترة لمنظمة الأسرة العربية، مؤكدا أن تلك المكارم ستمكنها من القيام بدورها على أكمل وجه.
وأشار رئيس منظمة الأسرة العربية إلى أن حفل جائزة الأسرة العربية سيقام يوم الاثنين المقبل بغرفة تجارة وصناعة الشارقة برعاية، وحضور صاحب السمو حاكم الشارقة.

اقرأ أيضا

الإمارات توقع مذكرات مع فيتنام ونيبال وباكستان بشأن العمالة