الاتحاد

الإمارات

حميد النعيمي: التنمية البشرية هدف رئيسي للقيادة

عجمان (وام) - ترأس صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، اجتماع المجلس الذي عقد في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات بالجامعة.
حضر الاجتماع، الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط عضو مجلس الأمناء.
ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بأعضاء مجلس أمناء جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، متمنياً سموه لهم التوفيق في تحقيق أهداف الجامعة والعمل على تأدية رسالتها. وقال سموه، إن ما حققته الجامعة من إنجازات كبيرة يدعو للحرص على جعل هذا المجلس فاعلا بدعم مجلس الأمناء ومساهمته البناءة، داعيا سموه إلى العمل على وضع النظم التي تحكم عمله ومن ثم تطوير التشريعات الجامعية، بما يزيد من فاعليتها وتحقيق الأهداف المنشودة.
وأضاف سموه، أن التنمية البشرية أحد الأهداف الرئيسة للقيادة الرشيدة في الدولة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، وتأكيد سموهم أن التعليم والاستثمار في شباب الوطن محور استراتيجي للتنمية المستدامة، والطريق الأمثل لبناء مجتمع معاصر ومتناغم علميا وثقافيا واجتماعيا واقتصاديا، وأكد سموه حرصه على أن تكون الجامعة ملبية لتلك الأهداف والطموحات. واعتمد مجلس الأمناء خلال الاجتماع التعديلات الجديدة على لائحة مجلس الأمناء، كما اعتمد مقترح تشكيل لجان مجلس الأمناء الفرعية وتسمية أعضائها وصياغة النظم المحددة لعملها وطلب عرضها على المجلس في اجتماعه القادم للاعتماد.
واعتمد المجلس قائمة خريجي جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا بمقريها في عجمان والفجيرة للعام الجامعي 2012-2013، كما اعتمد المجلس موازنة جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا للعام الجامعي 2013-2014 .
حضر الاجتماع أعضاء المجلس معالي سعيد محمد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، ومعالي عبد الله بن حميد المزروعي، وكل من الدكتور علي بن راشد النعيمي مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة، وخالد سعيد سلمان، والدكتور عبدالرحمن سلطان الشرهان، والدكتور سعيد عبدالله حارب، وسالم بن أحمد النعيمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم عجمان لشؤون الأعمال الخيرية أمين عام هيئة الأعمال الخيرية، وأسامة سعيد سلمان نائب رئيس جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يعزي في وفاة علي الشامسي