الإمارات

الاتحاد

القوات المسلحة ذراع للوطن ويد للخير

محمد بن سويدان القمزي (الاتحاد)

محمد بن سويدان القمزي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)- أكد اللواء الركن طيار محمد بن سويدان سعيد القمزي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي أن قواتنا المسلحة سبتقى ذراعاً يطوق الوطن بعناية، ويداً تمتد للخير بكل وسيلة وغاية.
وأكد اللواء القمزي في كلمة إلى مجلة درع الوطن بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لتوحيد القوات المسلحة أن هذه الذكرى تعيد للأذهان تلك الحكمة والنظرة الثاقبة للأمور، وعياً وإدراكاً منها بمقتضيات الحاجة ومستلزمات الوقت، إنها رؤية باني الوطن وعزته، رؤية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، إنها الرؤية التي كان يُعرف بها، الرؤية لأبعد مدى، ولأقصى حدود الزمان والمكان، إنها رؤية الوطن والإنسان بأبهى الصور وأفضل الأحوال.
ولفت اللواء القمزي إلى توالي الإنجازات وتطور القوات المسلحة تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله، فهي من حداثة إلى أحدث، ومن تطوير إلى تطور أكبر، إلى أن غدت قواتنا المسلحة وبفضل الرعاية التي توليها قيادتنا الرشيدة من أفضل جيوش العالم تسليحاً وتحديثاً وتطويراً. كما أشار إلى أهمية توجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي لا يألو جهداً في المتابعة والحرص على توفير كل ما تستلزمه مراحل المواكبة والحداثة.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان وولي عهده يحضران أفراح النعيمي والغفلي