الاتحاد

منوعات

«حكاية لعبة 3» يحصل على «البندورة الذهبية»

اختير فيلم “حكاية لعبة 3” ليكون الفائز هذه السنة بجائزة “البندورة الذهبية” التي تمنح سنوياً للفيلم الذي تلقى أكبر عدد من التعليقات الإيجابية.
وتفوق فيلم الرسوم المتحركة الهوليودي على فيلم “كيف تدرب تنينك” الذي حل ثانياً بين أكثر الأفلام التي لاقت تعليقات إيجابية في العام 2010. و”الشبكة الاجتماعية” الذي احتل المركز الثالث متقدماً على فيلم “الشجاع الحقيقي” الذي جاء رابعاً و”خطاب الملك” الذي حل في المركز الخامس. واحتل المراكز الخمسة الأخرى على التوالي كل من “البلدة” سادساً و”الأولاد بخير” سابعاً و”أدخلني” ثامناً و”المقاتل” تاسعاً و”البجعة السوداء” عاشراً.
وذكر موقع “روتن تومايتوز” الأميركي، الذي يراقب الأفلام ليحدد الأفضل والأسوأ منها، أن فيلم “مصاصي الدماء” الكوميدي كان أكثر الأفلام التي تلقت أكبر عدد من التعليقات السلبية في العام 2010. وجاء في المركز الثاني عن هذه الفئة فيلم “آخر ساق في الحانة” و”ذي باونتي هانتر” ثالثاً و”انتقام الفراء” رابعاً و”روحي لتأخذها” خامساً. وحل في المراكز الخمس الأخرى على التوالي كل من “ناضجون” سادساً و”صغار عائلة فوكرز” سابعاً و”مرمادوك” ثامناً و”ساو” تاسعاً و”قتلة” عاشراً.

اقرأ أيضا

بيع فستان للأميرة ديانا بأكثر من 280 ألف دولار