الاتحاد

الإمارات

احتراق 3 مركبات في مواقف جمعية الشارقة بمنطقة القرائن

أحمد مرسي (الاتحاد)- احترقت 3 مركبات كانت تصطف في المواقف الخارجية لجمعية الشارقة التعاونية في منطقة القرائن، حيث قامت فرقتان من مركزي مويلح وسمنان للدفاع المدني بالتوجه للموقع وإخماد النيران التي اشتعلت فيهم ومنع امتدادها لمركبات أخرى.
وأوضح العقيد خالد بن كنون مدير إدارة المراكز في الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بالواقعة مساء أمس الأول، لترسل فرقتين من الإطفاء للتعامل مع الحادث، حيث تبين اندلاع النيران في إحدى المركبات وامتدادها لمركبتين كانتا تصطفان على يمينها ويسراها.
وأضاف أنه تم إخماد النيران خلال دقيقتين فقط في المركبات المشتعلة وأن فرق الإطفاء عملت على عدم امتداد النيران للمركبات الأخرى الموجودة في مواقف الجمعية التعاونية.
ونوه إلى أنه وبالتحقق من هوية أصحاب المركبات المحترقة، تبين أن اثنتين منها تعودان لمواطنين، فيما تعود الثالثة لامرأة سورية، كانوا جميعاً داخل الجمعية التعاونية للتسوق، وأفاد بن كنون بأنه تم رفع السيارات المحترقة وتحويلها للمختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة الإمارة للتحقيق في الأسباب التي أدت لاحتراق المركبة التي كانت في المنتصف وانتقال النيران إلى المركبتين الأخريين ومن ثم الحصول على تقرير الشرطة بالواقعة ليتمكن أصحاب المركبات من مراجعة شركات التأمين التابعة لهم من خلاله.

اقرأ أيضا

ولي عهد الفجيرة يحضر أفراح المرشودي واليماحي والزيودي