الاتحاد

الرياضي

حتا يحتفل بالصعود لـ «الهواة أ» بـ «مسيرة الدرع»

خلال مسيرة حتا الاحتفالية بدرع دوري الهواة “ب” (من المصدر)

خلال مسيرة حتا الاحتفالية بدرع دوري الهواة “ب” (من المصدر)

رضا سليم (حتا) - أقام نادي حتا مساء أمس الأول احتفالية كبيرة بمناسبة صعود الفريق لدوري الدرجة الأولى “أ”، وذلك بمقر النادي، وقد بدأت الاحتفالية بمسيرة السيارات التي تحركت من أمام النادي، وطافت شوارع حتا ثم عادت إلى النادي. حضر الاحتفالية علي عبيد البدواوي رئيس مجلس الإدارة وعلي عبدالله البدواوي نائب الرئيس وجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري وعدد من فرق البراعم والناشئين التي حققت نتائج جيدة هذا الموسم، كما حضر ممثلون من مجلس دبي الرياضي وسيف الكعبي نائب رئيس نادي مصفوت وعدد من شعراء المنطقة بجانب الجماهير التي ساندت الفريق طوال الموسم. وأهدى علي عبيد علي البدواوي رئيس مجلس إدارة النادي، الإنجاز الذي حققه الفريق الأول للكرة بالنادي، إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي حتا.
وألقى عدد من الشعراء قصائد شعرية بمناسبة صعود الفريق، فيما قدم سيف الكعبي نائب رئيس نادي مصفوت، هدية تذكارية لمجلس إدارة نادي حتا، وتسلم بدوره هدية تذكارية لنادي مصفوت، وقدم معتصم العيدروسي درعا تذكاريا باسم الجالية السودانية لإدارة حتا، وأهدى النادي هدية تذكارية إلى مجلس دبي الرياضي تقديرا لدوره في دعم الفريق.
بدأت فقرات التكريم، بفريق تحت 8 سنوات لفوزه ببطولة دبي للناشئين التي نظمها نادي الشباب، ثم فريق تحت 9 سنوات لفوزه ببطولة إبراهيم المستريح بنادي الوصل، واختتم التكريم بالفريق الأول للكرة بالنادي، الجهازين الفني والإداري واللاعبين.
من ناحية أخرى، يبدأ مجلس الإدارة للنادي خلال الايام المقبلة تجهيزاته للموسم الجديد من خلال بحث أمور الفريق سواء الخاصة بالتجديد لبعض اللاعبين المواطنين والنظر في أمر الجهاز الفني، وتتجه النية إلى الاستغناء عن مدرب الفريق البرتغالي فيرناندو وجهازه المعاون، كما تبحث الإدارة عددا من عروض المدربين وأيضا اللاعبين الأجانب الذين سيتم التعاقد معهم للموسم الجديد.
وأكد علي عبدالله البدواوي نائب رئيس النادي أن النية تتجه إلى ترتيب أوراق الفريق مبكرا من أجل التجهيز للموسم الجديد، خاصة أن هدف الإدارة هو المنافسة على الصعود إلى دوري المحترفين، مشيرا إلى أن حتا ليس غريبا عن دوري المحترفين وقد سبق له الصعود واللعب فيه، إلا أن قلة الخبرة أعادت الفريق إلى الهواة وهو ما يجعلنا نرتب أوراقنا بشكل سليم وخطواتنا محسوبة.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يضبط إيقاع «التوازن» بـ«القوة 60»