الرياضي

الاتحاد

المحمود: جائزة الشرق الأوسط دافع لمزيد من الإنجازات

أبوظبي (الاتحاد) - هنأ محمد إبراهيم المحمود الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بمناسبة فوز المجلس بجائزة الشرق الأوسط لأفضل الأحداث الرياضية.
وكان “أبوظبي الرياضي” قد فاز بجائزة الشرق الأوسط لعام 2012 عن فئة أفضل الأحداث الرياضية التي نظمت على مستوى دول المنطقة، بمناسبة اليوم الوطني الأربعين للدولة في ديسمبر 2011، خلال الحفل الذي أقيم في قاعة راشد بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بتنظيم مؤسسة انتوريج للتسويق والفعاليات في الشرق الأوسط.
واكد المحمود أن دعم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان وتوجيهاته السديدة تقودنا دائما للإنجازات والنجاحات في التخطيط والإدارة، والعمل بروح الفريق الواحد وفق أسس متينة وقواعد رصينة عززت من لغة التطور وجودة الأداء المهني، والخطط الحثيثة والأولويات الفاعلة في صناعة متقدمة ومحترفة للقطاع الرياضي في أبوظبي.
وأوضح المحمود أن دعم ورؤية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان كان لهما الأثر الإيجابي، في دفع عمليات التنمية وتحقيق التناغم الاستراتيجي في الشراكات مع الهيئات والمؤسسات الحكومية والاتفاقيات العالمية، الأمر الذي عكس منجزات وقيماً مهمة شملت كل الألعاب والرياضات، وغطت شرائح المجتمع بصورة تتناسب مع الكثافة السكانية الجغرافية لمجتمع أبوظبي، منوها إلى ان تلك العوامل أثمرت نتائج فريدة من نوعها، وقادت للتميز الرياضي والحرفية العالية ومدى التقدم الذي تحظى به رياضة أبوظبي ومكانتها المرموقة.
وقدم المحمود شكره وتقديره لأعضاء مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي ومتابعتهم، ودورهم البارز في قيادة خطط المجلس وبرامجه المتقدمة للساحة الرياضية، وحرصهم على تحقيق المكتسبات لرياضيي أبوظبي، كما ثمن الجهود البارزة لرؤساء مجالس إدارات أندية أبوظبي وحرصهم الكبير على تقديم أحداث رياضية مميزة، أسهمت بصورة كبيرة في تحقيق الفوز بجائزة الشرق الأوسط.
وأشار المحمود إلى أن فوز مجلس أبوظبي الرياضي بجائزة الشرق الأوسط لأفضل الأحداث الرياضية يؤكد تضافر الجهود والعمل الجماعي مع شركائنا من المؤسسات والأندية الرياضية، وديمومة العطاءات في تقديم وطرح أهم المبادرات الثرية للساحة الرياضية، مؤكدا أن الجائزة تمنحنا الدافع والحافز، والسعي الدؤوب لتجسيد المشاريع الهادفة والخطوات المتقدمة لقيادة تطلعات الرياضيين لمعانقة أهدافهم ودعم مسيرتهم، بأهم الخبرات والتجارب العالمية التي تمنحهم الفرص المثالية لتأكيد جدارتهم وبراعتهم في الاستحقاقات الرسمية الدولية.
وأعرب المحمود عن سروره بحصول مجلس أبوظبي الرياضي على هذه الجائزة المهمة التي تضاعف مسؤوليتنا، لتقديم كل ما هو جديد ومميز لرياضة أبوظبي، بما يخدم مصلحة المسيرة الرياضية الإماراتية.
وثمن في ختام تصريحاته جهود جميع الأندية والمؤسسات والهيئات وشركاء مجلس أبوظبي الرياضي، وجميع اللجان والفرق العاملة في تنظيم الأحداث الرياضية التي أقيمت بمناسبة احتفالات الإمارات باليوم الوطني، تثميناً لدورهم وتقديراً لجهودهم المخلصة التي ترجمت التكامل والنجاح لبرنامجنا الرياضي في كافة جوانبه.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»