الرياضي

الاتحاد

ميدو ينذر الزمالك للحصول على مستحقاته

محيي وردة (القاهرة) - أنذر أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك مجلس إدارة ناديه رسمياً، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة ومنح الإدارة مهلة تصل إلى أسبوع لصرف تلك المستحقات قبل تصعيده شكوى أخرى إلى لجنة شؤون اللاعبين.
يذكر أن ميدو انقطع عن تدريبات الفريق منذ فترة بسب الأزمة التي نشبت بينه وبين ممدوح عباس رئيس النادي. يأتي هذا في الوقت الذي دخل فيه مسؤولو نادي الهلال السوداني في صراع مع الزمالك من أجل الحصول على خدمات المالي إلياسو مدافع المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال وكيل أعمال اللاعب إن الهلال السوداني اقترب من حسم الصفقة رسمياً، بعد مفاوضات بدأت في يناير الماضي وشهدت رفض المصري للعرض البالغ 600 ألف دولار وقتها، ثم تجددت المفاوضات خلال الساعات الأخيرة، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن الدوري المصري.
من ناحية أخرى، يستأنف صباح اليوم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون عقب عودة البعثة من مالي، وطلبت إدارة النادي من الاتحاد الأفريقي تأجيل لقاء العودة لمدة 6 أيام ليقام يومي 18 أو 19 بدلاً من يوم 12 من الشهر الجاري، بعدما تسببت الأحداث السياسية في مالي في بتأخر عودة البعثة 4 أيام. يذكر أن الأهلي خسر مباراة الذهاب بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة.

اقرأ أيضا

«الفارس» ينجح بـ «السيناريو المكرر»