الرياضي

الاتحاد

«فزاع» و «الفيكتوري» يشاركان في بطولة أوروبا للدراجات المائية

نادر بن هندي يطمح إلى ترك بصمة في بطولة أوروبا للدراجات المائية (الاتحاد)?

نادر بن هندي يطمح إلى ترك بصمة في بطولة أوروبا للدراجات المائية (الاتحاد)?

دبي (الاتحاد) - يشارك فريقا فزاع والفيكتوري للدراجات المائية في بطولة أوروبا 2012 التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للاتحاد الدولي “أي جي أس بي أيه” من خلال ثلاث محطات هي بلجيكا والبرتغال والنمسا.
وتأتي مشاركة الفريقين تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم بهدف إتاحة الفرص للمبدعين من الرياضيين لتمثيل الدولة وتحقيق النتائج المشرفة في مختلف البطولات والمشاركات الخارجية.
وتطمح مؤسسة الفيكتوري تيم من خلال دخول المعترك الأوروبي لمواصلة نتائجها الإيجابية، وتعد البطولة الأوروبية احدى المحطات الطويلة في موسم مشاركات فريقي فزاع والفيكتوري، والذي بدأ ببطولة الإمارات 2012، ويتواصل في البطولة الأوروبية، ثم ينتقل إلى الولايات المتحدة الأميركية في أريزونا التي تستضيف النهائيات العالمية أكتوبر كل عام، ثم العودة إلى القارة الصفراء بالمشاركة في بطولة العالم على كأس ملك تايلاند ديسمبر 2012.
ويخوض البطل العالمي نادر بن هندي منافسات فئة جالس محترفين والتي سوف تحظى بمشاركة كبيرة وقوية من أفضل الأبطال العالميين، بينما ينتظر زميله البطل العالمي المر محمد بن حريز مهمة صعبة مع عمالقة فئة واقف محترفين والتي يشارك في منافساتها رسميا خلال هذه البطولة، فيما يخوض زميلهما سيف محمد المعصم تحدي واقف محدود واكسبرت.
وتشمل بطولة أوروبا للدراجات المائية 2012 ثلاث جولات، حيث تنطلق البطولة من بلجيكا خلال الفترة من 18-20 مايو المقبل، بينما تقام الجولة الثانية في البرتغال في الفترة 20-22 يوليو المقبل وتصل البطولة إلى محطة الختام بالجولة الثالثة التي تحتضنها النمسا خلال الفترة من 17-19 أغسطس المقبل.
ويشارك نجم فريق الفيكتوري بطلنا العالمي الصاعد جابر محمد سيف المعصم في منافسات فئة واقف ناشئين، في الظهور الأول عالميا لبطلنا وهو يدافع عن ألوان فريق الفيكتوري، حيث شارك من قبل في بطولة العالم 2011 وعاد بالمركز الأول لفئة الناشئين كأصغر متسابق إماراتي يبدع في هذه الفئة.
من ناحيته وجه عارف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي المؤسسة على الدعم والمتابعة المستمرين مما ساهم في الطفرة الكبيرة التي تشهدها مؤسسة الفيكتوري وتحقيقها النتائج على مختلف الأصعدة.
وكشف أن المشاركة المرتقبة في البطولة العالمية الأوروبية ستكون بهدف المنافسة وتحقيق أفضل النتائج، مشيرا إلى ثقته الكبيرة في إمكانيات ومهارات أبطالنا خاصة في ظل التدريب والتحضير الجيد بعد ختام بطولة الإمارات 2012 والتي اظهروا فيها تألقا كبيرا وحققوا نتائج عظيمة.
وقال إن بطلنا نادر بن هندي سيكون أحد المنافسين في فئة جالس محترفين وهي المنافسات التي عرفت تألقا مستمراً لبطلنا الموهوب، أما زميله المر فانه سيخوض تحدياً جديداً في فئة واقف محترفين على أمل الظهور واستمرار التألق في هذه الفئة بينما سيسجل الشقيقان سيف محمد المعصم من فريق فزاع وجابر محمد المعصم “الفيكتوري” الظهور في منافسات واقف محدود وناشئين.


البرنامج:
الجولة الأولى: 18-20 مايو 2012 (بلجيكا)
الجولة الثانية: 20-22 يوليو 2012 (البرتغال)
الجولة الثالثة: 17-19 أغسطس 2012 (النمسا)

اقرأ أيضا

18 «ودية ورسمية» في «التوقف الثالث» لـ«الخليج العربي»