الرياضي

الاتحاد

رماة الإمارات في الدبل تراب والإسكيت يخوضون تحدي كأس العالم بايطاليا اليوم

سعيد بن مكتوم يطمح إلى مشاركة إيجابية قبل الدخول في أجواء الاولمبياد (الاتحاد)

سعيد بن مكتوم يطمح إلى مشاركة إيجابية قبل الدخول في أجواء الاولمبياد (الاتحاد)

حسن رفعت (لونتارو) - تنطلق في التاسعة من صباح اليوم، السابعة بتوقيت الإمارات، منافسات بطولة رماية الأطباق المزدوجة من الحفرة “الدبل تراب” وبطولة رماية الأطباق من الأبراج “الإسكيت”، ضمن منافسات كأس العالم للرماية، خاتمة نشاط الاتحاد الدولي للرماية.
وتفتتح منافسات الدبل تراب برماية 3 جولات، “50 طبقا” لكل جولة، ليتأهل في نهايتها أفضل ستة رماة لخوض جولة نهائية من 50 طبقا عصر اليوم لتحديد المراكز من الأول وحتى السادس، فيما تنطلق منافسات الإسكيت اليوم برماية ثلاث جولات بإجمالي 75 طبقا وتستكمل منافساتها غد برماية جولتين بمجموع 50 طبقا ويتأهل أفضل ستة ليلعبوا جولة نهائية أيضامن 25 طبقا.
ويمثلنا اليوم في رماية الدبل تراب الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم المتأهل الى أولمبياد لندن 2012 وصاحب ذهبية آسيا، الى جانب سيف الشامسي الذي صاحب ذهبية آسيا في جيبور منذ نحو خمس سنوات، والشاب الواعد محمد عبد الله ضاحي الحائز على برونزية العالم في فئة الشباب بقبرص منذ ثلاث سنوات.
كما يمثلنا في رماية الإسكيت كل من الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم المتأهل الى أولمبياد لندن وصاحب ذهبية نهائي كأس العالم بالعين ديسمبر الماضي، وسيف بن فطيس.
وتعتبر البطولة اختبار جيد للشيخ سعيد بن مكتوم والشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم ولسلاحهما قبل الأولمبياد ويامل نجوم الإمارات تحقيق نتيجة جيدة بعد أن اكملوا جاهزيتهم للمنافسات، وكان رماتنا قد أدوا التريب الرسمي أمس وسط اجواء يسودها التفاؤل وروح معنوية عالية.

اقرأ أيضا

رسمياً.. الإمارات تنظم «غرب آسيا»