الاقتصادي

الاتحاد

«أبوظبي للتوزيع» توقع اتفاقية مع «الأنصاري للصرافة»

أبوظبي (الاتحاد) - وقعت شركة أبوظبي للتوزيع، التابعة لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي، وشركة الأنصاري للصرافة، اتفاقية لفتح قناة لسداد فواتير المياه والكهرباء عبر فروع “الأنصاري للصرافة” البالغ عددها أكثر من 110 فروع داخل الدولة.
وقع المهندس محمد بن جرش، مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع بالإنابة، وراشد علي الأنصاري، مدير عام الأنصاري للصرافة، على الاتفاقية الخميس الماضي.
ونصت الاتفاقية على قيام “الأنصاري للصرافة” بتسلم قيمة فواتير المياه والكهرباء أو أي رسوم أو غرامات تقع على مشتركي “شركة أبوظبي للتوزيع” نقداً، ودون فرض أي رسوم أو أعباء مالية إضافية على العميل. وشرع الجانبان في إجراء كافة الترتيبات الفنية والإدارية اللازمة تمهيداً لإطلاق الخدمة بصورة فعلية بما يضمن تقديم خدمة على مستوى عال من الدقة وتتوافق مع تطلعات عملائهما.
وقال المهندس محمد بن جرش إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار جهود الشركة لتنفيذ التوجيهات الكريمة لحكومة أبوظبي وهيئة مياه وكهرباء أبوظبي والهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام وترقية الأداء في قطاع المياه والكهرباء لمواكبة الطفرة العمرانية والسكانية الكبيرة التي شهدتها إمارة أبوظبي، ودولة الإمارات بشكل عام، خلال السنوات الماضية.
وأضاف” أن مثل هذه الخدمات تساهم مساهمة كبيرة في تخفيف الضغط عن مكاتب خدمات العملاء التابعة لنا وتسهيل الإجراءات بالنسبة لعملائنا وهي تقدم دون أي رسوم إضافية وعلى العميل سداد قيمة الفاتورة الصادرة له فقط”. وقال بن جرش إن الشركة بصدد التوقيع على اتفاقيات مشابهة مع عدد آخر من شركات الصرافة العاملة بالدولة وذلك خلال هذا العام.
بدوره، قال راشد علي الأنصاري” عملت الأنصاري للصرافة على مدى السنوات الماضية على تقديم حلول مريحة ومتنوعة لتمكين عملائها من إجراء مختلف معاملاتهم المالية بسهولة ويسر، ويتمثل هدفنا الرئيسي من الدخول في هذه الاتفاقية في تزويد العملاء بخدمة لسداد فواتير المياه والكهرباء بطرق أسرع وأكثر كفاءة عبر أي من فروعنا المنتشرة في الدولة، ما يساعدهم على توفير الوقت والجهد وتجنب عناء الانتظار لمدة طويلة في المصارف أو مراكز السداد المتعارف عليها”.

اقرأ أيضا

رأس الخيمة: الإعفاء من رسوم التراخيص السياحية