الاقتصادي

الاتحاد

وزير الاقتصاد التركي يزور «جلفار»

رأس الخيمة (وام) - أشاد معالي ظافر شاغليان وزير الاقتصاد التركي بما حققته الإمارات من إنجازات مهمة في المجالات الاقتصادية والصناعية.
وقال خلال زيارته والوفد المرافق شركة الخليج للصناعات الدوائية “جلفار”، إن دولة الإمارات تتمتع بسمعة متميزة في جلب الاستثمارات، مشيراً الى نجاح الإمارات في مجال الصناعة الدوائية وهو ما يعزز دخول منتجات جلفار في كافة الأسواق.
ورحب الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس الدائرة المالية برأس الخيمة رئيس مجلس إدارة جلفار بزيارة الوفد التركي لعدد من المعالم الاقتصادية في رأس الخيمة، مشيراً الي أن هذه الزيارة تمثل فرصة مهمة لاطلاع الوفد على تقنيات جلفار المتقدمة في صناعة الأدوية ومستلزماتها مما يفتح آفاقاً واسعة للتعاون مع تركيا التي تكتسب أهمية خاصة كونها سوقاً مهماً في المنطقة. وعبر عن الفخر بأن قوة جلفار تكمن في التزامها بمعايير ومفاهيم الجودة ومقدرتها على الابتكار وتطوير المنتجات الدوائية بصورة مستمرة لتتلاءم مع متطلبات واحتياجات السوق الدوائي.
من جانبه، قدم الدكتور علي موسى مدير إدارة التسويق الإنجازات الدوائية المهمة التي حققتها جلفار على مدى مسيرتها التي استمرت لأكثر من 30 عاماً وشهدت خلالها تطورات متسارعة جعلت منها صرحاً دوائياً يتألف من 11 مصنعاً مجهزة بأحدث ما توصل اليه العالم من التكنولوجيا الصناعية وتنتج العديد من الأدوية التي باتت تشكل حضوراً مهماً في السوق الدوائي لأكثر من 40 بلداً حول العالم واعترافاً بإنجازاتها.
وأكد أن الشركة نالت شهادات اعتراف من جهات عالمية مثل ممارسات التصنيع الدوائي الجيد الحديثة “جي ام بي” وإجازة المنظمة الاميركية للدواء والغذاء وشهادة الاتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضا

البنك الدولي يدعم دول الساحل الإفريقي بـ7 مليارات دولار