الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الزمالك.. "معلول"!

الزمالك.. "معلول"!
30 يوليو 2019 00:01

القاهرة (أ ف ب)

أسدل الستار، بعد مرور عام تقريباً «364 يوماً»، على أطول نسخة في تاريخ الدوري المصري لكرة القدم، منذ انطلاقه عام 1948، بفوز الأهلي البطل على غريمه ووصيفه الزمالك 1- صفر في «الكلاسيكو 118»، مساء أمس الأول، بملعب الجيش ببرج العرب، والمؤجل من المرحلة الرابعة والثلاثين، وسجل المدافع الدولي التونسي علي معلول هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59، رافعاً رصيد فريقه إلى 80 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 72 نقطة. وقرر مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، إقالة الجهاز الفني الحالي، بقيادة خالد جلال، وأنه سوف يتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد خلال أسبوع، وعرض محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق للبيع.
وأبدى التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، سعادته بالفوز على الزمالك، وقال: التسجيل في مباراة القمة أمر مهم، وهدية للجماهير، ولكن في النهاية حققنا الهدف الأساسي بالفوز على الزمالك، وتأكيد جدارتنا بحصد الدوري للموسم الرابع على التوالي.
وأضاف معلول، أن شخصية الأهلي تظهر في الأوقات الحاسمة، مؤكداً أن روح الفريق كلمة السر في الانتصارات الأخيرة والاحتفاظ بالدوري، وإحرازها للمرة رقم 41 في تاريخ النادي، وأن الفوز على الزمالك بمثابة خير ختام للمسابقة، ونقطة انطلاق للفوز بدوري الأبطال، والاستعداد للموسم الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©