الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خليفة الطنيجي رئيساً لشركة الكرة بالظفرة

خليفة الطنيجي رئيساً لشركة الكرة بالظفرة
30 يوليو 2019 00:02

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

أعلن مجلس إدارة نادي الظفرة برئاسة حمد خميس المنصوري، في اجتماعه مساء أمس الأول، تشكيل الشركات الثلاث، حيث يترأس خليفة مطر الطنيجي نائب رئيس المجلس، شركة الظفرة الرياضية لكرة القدم، كما اختير عيسى سيف المزروعي رئيساً لشركة الألعاب الجماعية، والمهندس مطر سالم المنصوري رئيساً لشركة الاستثمار، وجابر علي معلا المرر العضو المنتدب للنادي.
وتقدم المنصوري بالشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وإلى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على الثقة الغالية في المجلس الجديد.
وأكد المنصوري أنهم يعملون على ترجمة الثقة، في زيادة الاهتمام بكل قطاعات النادي، وخدمة المجتمع المحلي، في المجالات الرياضية والمجتمعية والثقافية، كما تقدم بالشكر إلى مجلس الإدارة السابق برئاسة صالح جذلان المزروعي على الجهود التي بذلها خلال فترة توليه إدارة النادي، مشيراً إلى أنهم يعملون على استكمال الجهود لدفع مسيرة النادي نحو المزيد من الإنجازات. وأوضح أن مجلس إدارة النادي يستكمل تشكيل هياكل شركاته الثلاث خلال الأسبوع الجاري، متمنياً أن يحالف التوفيق المجلس وشركاته.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©