أرشيف دنيا

الاتحاد

يحدث في الإمارات

مركز أدنيك يستضيف غالبية الفعاليات المقامة في أبوظبي (من المصدر)

مركز أدنيك يستضيف غالبية الفعاليات المقامة في أبوظبي (من المصدر)

يوم مفتوح
تنظم جامعة السوربون أبوظبي يوماً مفتوحاً للتعريف ببرامج الماجستير العشرة التي تعرضها في السنة الأكاديمية المقبلة. وتمثل هذه الفعالية فرصة يلتقي فيها الطلبة والخريجون والأساتذة والمرشدون الأكاديميون.
المكان: مقر الجامعة، جزيرة الريم، أبوظبي
الزمان: اليوم من 6 إلى 9 مساء

مسابقة تصوير
تتواصل في حديقة حيوانات العين مسابقة تصوير فوتوغرافي للمقيمين بمدينة العين والسياح والزوار. وتختار لجنة التحكيم أفضل 12 صورة وتمنح أصحابها جوائز قيمة.
المكان: حديقة حيوانات العين، العين
الزمان: اليوم
«أمي العبي معي»
في إطار برنامج «أمي العبي معي»، تنظم مؤسسة التنمية الأسرية سلسلة ورش تستهدف الأمهات وتبتغي تعريفهن بمهارات استدامة اللعب مع الطفل، وتعليمهن كيفية التعامل مع المشاكل النمائية للأطفال وسُبُل علاجها باللعب.
المكان: متنزه الشريعة، سويحان، غياثي، أبوظبي
الزمان: اليوم من 10 صباحاً إلى 1 ظهراً

«شباب الدار»
تتواصل ورش برنامج «شباب الدار» الذي تنظمه مؤسسة التنمية الأسرية. ويهدف هذا البرنامج إلى إعداد جيل قادر على إدارة ذاته وتعزيز ثقته بنفسه، وغرس مهارات حل المشاكل واتخاذ القرار، وترسيخ قيمة المسؤولية الفردية والمجتمعية، وإكساب الشباب طرق التعامل والحوار الإيجابي مع الآخرين.
المكان: العين، رماح، سويحان، أبوظبي
الزمان: اليوم من 5 إلى 8 مساء
«أسواق عربية»
تتواصل فعاليات معرض «أسواق عربية» بمشاركة أجنحة عدد من الدول العربية تعرض منتجاتها التراثية والحديثة.
المكان: مركز أبوظبي للمعارض (أدنيك)، أبوظبي
الزمان: اليوم من 5 إلى 11 مساء

المسرح المدرسي
تتواصل فعاليات مهرجان المسرح المدرسي الذي تنظمه دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة بتقديم 33 عرضاً مسرحياً من 18 مدرسة في الشارقة، يشارك فيها 420 طالباً وطالبة من المراحل الدراسية كافة. ويُصاحب العروض مائدة مستديرة بعنوان «المسرح المدرسي والمسؤولية المستقبلية»، يشارك فيها تربويون وفنانون ومسرحيون، بالإضافة إلى أربع ورش حول الكتابة المسرحية والتمثيل والإخراج والسينوغرافيا.
المكان: قصر الثقافة، الشارقة
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا