الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بطل "ملبورن" يقود خيول جودلفين في جوودوود اليوم

بطل "ملبورن" يقود خيول جودلفين في جوودوود اليوم
30 يوليو 2019 00:01

محمد حسن (دبي)

يقود «كروس كاونتر» بطل «ملبورن كب»، لجودلفين نخبة من خيول الإسطبل الأزرق في سباق «جوودوود كب» للفئة الأولى لمسافة الميلين، في أول أيام مهرجان جلورياس جوودوود بمضمار جوودوود العريق ببريطانيا.
وقدم الجواد الذي يدربه شارلي ابلبي مستوى طيباً وركض بشكل جيد حينما حل رابعاً بفارق قصير خلف «سترادي فيرياس» على مسافة 2.5 ميل بسباق جولد كب للفئة الأولى في رويال آسكوت نهاية الشهر الماضي.
وحقق ابن «تيوفيلو»، الذي يبلغ من العمر 4 سنوات فوزاً سهلاً بسباق كأس دبي الذهبي للفئة الثانية لمسافة الميلين في ميدان أمسية كأس دبي العالمي في مارس الماضي.
وسيتولى الفارس جيمس دويل قيادة «كروس كاونتر» في السباق، الذي يضم تسعة منافسين من بينهم «سترادي فيرياس» الفائز بالسباق في عامي 2017 و2018، إضافة إلى «دي اكس بي» صاحب المركز الثاني في جولد كب. ويشهد الحفل الافتتاحي لمهرجان جلورياس جوودوود أيضاً سباق فينتيج ستيكس للفئة الثانية لمسافة سبعة فيرلونج لخيول السنتين، وسيكون جودلفين ممثلاً في هذا السباق بالجواد الذي يدربه شارلي ابلبي «بيناتوبو» بقيادة جيمس دويل، و«بلاتينيوم ستار» بإِشراف سعيد بن سرور بقيادة أويشين ميرفي.
وتشارك سبعة خيول بسباق فينتيج ستيكس من بينهم الفائز بسباق سوبر لاتيف للفئة الثانية «ميستري باور» وصاحب المركز الثالث في جولاي ستيكس «فيسيناري».
وقال المدرب شارلي أبلبي: «الجواد كروس كاونتر، ركض بشكل معتبر للغاية لمسافة الميلين ونصف الميل في غولد كب، ولكن الرجوع للمنافسة على مسافة الميلين في جوودوود كب يعد أمراً إيجابياً».
وأضاف: «من الإيجابيات الأخرى أنه صاحب الزمن القياسي للمضمار على مسافة الميل ونصف الميل في جوودوود، وبالتالي يحسن التعامل مع المضمار، وعاد الجواد من مشاركته في آسكوت بحالة طيبة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©