الاتحاد نت

الاتحاد

غادة عبد الرازق: متظاهرو العباسية "مخربون"

شنت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق هجوماً عنيفاً على مظاهرات ميدان العباسية التي جرت تحت مسمى" جمعة النهاية"، ووصفت المتظاهرين بـ"المخربين"، عبر حسابها الشخصي على "تويتر".

وكتبت غادة على حسابها في متابعة منها لحظة بلحظة للاشتباكات التي دارت بين المتظاهرين وقوات الجيش المصري: "المخربين اللي عمالين يكتبوا على تويتر وغيره إنزلوا العباسية وروحوا اضربوا الشرطة.. بقولهم ربنا يرحم مصر من أمثالكم"، و"مسيرة كبيرة في منطقة السيدة زينب تهتف الشعب والجيش إيد واحدة في طريقها لوزارة الدفاع".

واستكملت "ليه كل الكلام بقى عن انقاذ الثورة مع انها كلمة لا هتقدم ولا هتأخر ومحدش فكر يقول انقاذ مصر مع انها وطن بنعيش فيه". واختتمت تغريداتها على تويتر قائلة "جاري الآن تطهير ميدان العباسية بالكامل".

واستقبل الكثرين من جمهور "تويتر" تغريدات الفنانة غادة عبد الرازق، غير المعتادة منها، بتهكم شديد، حيث كتب فادي زبيب: "الحياة مش دايماً هتبقى على مزاجك فعود نفسك من دلوقتي إنك تقرأ تويتات غادة عبد الرازق".

وكتب خالد المصري: "دي طلعت غادة عبد الرازق بجد ايه عرفك (تويتر) يا هانم صعب عليك قوي".

وعلقت رشا رامز "غادة عبد الرازق اللي خرجت في تظاهرات مؤيدة لمبارك هي نفسها اللي بتطالب بتطهير العباسية من المتظاهرين.. اقولك خليك في مسلسلاتك الهابطة احسن".

ومن المعروف أن الممثلة غادة عبد الرازق خرجت في مظاهرات مؤيدة للرئيس المصري السابق خلال ثورة 25 يناير، وهو ما ادى إلى ظهور دعوات تطالب بمقاطعة أعمالها الفنية، إلا أن غادة، وهي من اشهر ممثلات الاغراء في مصر، أكدت خلال حوار تلفزيوني سابق أنها أعطت صوتها لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة "الأخوان"، خلال الانتخابات البرلمانية، مؤكدة أنها مؤيدة لأفكارهم منذ زمن بعيد لكنها لم تتمكن من البوح بذلك خوفاً من بطش نظام مبارك.

اقرأ أيضا