الاتحاد

دنيا

فضل شاكر يغني اللون الشعبي وشيرين عبد الوهاب تنتزع الآهات

شيرين عبدالوهاب تغني إحدى أغنيات أم كلثوم

شيرين عبدالوهاب تغني إحدى أغنيات أم كلثوم

كان زوار مركز دبي للتسوق المعروف بـ «دبي مول» على موعد مع الاثارة والطرب، حيث قضوا اجمل الأوقات وحتى ساعات الصباح الأولى يوم الخميس الماضي مع أولى حفلات ليالي دبي، التي أقيمت على مسرح برج ستيبس، وشهدت تفاعلاً من الجمهور. وغنى الفنان فضل شاكر خلال الحفل اللون الشعبي قبل أن يعود إلى رومانسيته المعهودة، وانتزعت الفنانة شيرين عبدالوهاب آهات الجماهير لتأخر صعودها على المسرح، ثم صمت الجميع حين رددت« أنا اللي جاية اقول اسمع».

انطلقت فعاليات حفل ليالي دبي في يومها الاول مع الفنان فضل شاكر ثم تلته الفنانة شيرين، وتجمع أكثر من الفي متفرج في ساحة المسرح الداخلية والخارجية، بالاضافة إلى من كان يستمتع بهذه الليلة الفنية عن بعد في ارجاء دبي مول الخارجية.
واستهل الفنان فضل شاكر الحفل حوالي الساعة العاشرة مساءاً، وقام بغناء اكثر أغنيه شعبية، التي تفاعل معها الجمهور من خلال التصفيق والرقص كما رردها معه، وطالبه الحضور أكثر من مرة بإعادة غناء بعض الأغاني، وقدم شاكر أغنية «يا غايب» وأغنية «وافترقنا» بالإضافة الى العديد من أغانيه الرومانسية التي عاشها الجمهور لينتزع التصفيق الحاد وصيحات الإعجاب من كافة الحضور، وبعد مايقارب الساعة والنصف قضاها شاكر في تقديم الطرب الرومانسي انطلق الحضور الذي تناوب على التصفيق لتقديم الهدايا التذكارية بعد الانتهاء من الفترة المخصصة له.
تفاعل الجمهور
بعد تأخر صعودها على المسرح، وانطلاق هتافات «يلا ياشيرين يلا ياشيرين» من قبل الجماهير التي حضرت للاستمتاع بالأجواء الطربية التي توفرها منصة ليالي دبي، اطلقت الفرقة الموسيقية أغنية «انا اللي جاية اقول اسمع»، وذلك ريثما يحين صعود شيرين تلبية لمطالب الجماهير، ثم ظهرت شيرين على المسرح بكامل تألقها ليترافق ذلك بتصفيق حاد من الحاضرين على مسرح ستيبس وبعض الحضور في «دبي مول» الذي يشاهدون الحدث، وقد تم ملاحظة قد أنزلت وزنها بشكل ملحوظ. بداية شكرت شيرين الحضور على قدومهم، كما شكرت القائمين على فعاليات ليالي دبي، وتمنت ليالي سعيدة لجميع سكان دبي وزوارها، وأشادت باهتمام المهرجان بدعوة المطربين من كافة البلاد العربية لمشاركة أهل ومطربي دولة الإمارات بفرحتهم بالمهرجان.
وقامت شيرين بتعويض جماهيرها التي انتظرتها بشوق وابتدأ بأغنية «كتير منعشق ولامنقول ومافيش حكاية تستمر»، ثم انطلقت الفنانة شيرين بكل نشاط للتفاعل مع الجمهور الذي امتهته بأغانيها المشهورة، وتعبيرا من الجمهور عن قمة تفاعله معها وقف وغنى معها أغنيتها «ما شربتش من نيلها»، ويبدو أن هذه الأغنية كان لها تأثير بالغ في نفس شيرين التي انهمرت دموعها في منتصف الأغنية، مما زاد من حماس الحضور وتصفيقهم، ودعت شيرين إلى الله أن تعود الأمور الى طبيعتها عند أدائها لهذه الأغنية.
تصفيق المتفرجين
وشكلت الفنانة شيرين في حفلتها بالغناء لإحدى أغاني أم كلثوم والتي غنتها بكثير من الإنسجام والطرب في أجواء تفاعلية رائعة، انتزعت فيها التصفيق من المتفرجين، واستغلت الفنانة شيرين توقفها عدة مرات لتمزح مع الجمهور بخفة الدم المصرية المعروفة، حيث طلبت تقديم العشاء لوالدتها الحاضرة بين الجمهور، لأنها جائعة جداً وذلك عندما طالبها الجمهور بالغناء أكثر، وقالت: لا مانع لدي من الغناء حتى الصباح» مما أثار عاصفة من الضحك والتصفيق الحاد من الجمهور.
وأنهت المطربة المتميزة حفلتها في ساعات الصباح الأولى، ليعيش الجمهور وزوار مهرجان دبي للتسوق أمسية رائعة ستبقى للذكرى في قلوب جميع من حضر الحفل.
،قال مازن حسونة مدير شركة دعاية إنه يحرص على حضور الفعاليات حيث أنها لاتكلف الكثير، خاصة أن الحفل يقام في الهواء الطلق وجو دبي الرائع، مما يشعرك بالحميمية.
وأشار ماهر محمد ممثل مسرحي إلى أنه يحضر حفلات دبي كل عام خاصة لقضاء وقت ممتع، حيث يأتي مع افراد العائلة، كما أن المكان الذي اقيمت فيه ايضاً تحت برج خليفة وامام نوافير دبي، يرى أنها عوامل ساعدت في جعل الحفل أكثر رونقاً وممتعاً بكافة عناصره، والتي جعلت منه فعالية مهرجانية بامتياز.
جدير بالذكر أن حفلات ليالي دبي ينظمها مهرجان دبي للتسوق 2012 بالتعاون مع قناة سما دبي وشركة إعمار العقارية إحدى الشركاء الاستراتيجيين لفعاليات ومهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج لعام 2012.
وتتضمن ليالي دبي حفلات وسهرات طربية لمطربين عرب خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع طوال حدث المهرجان في برج ستيبس بجانب برج خليفة.
وتحرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، الجهة المنظمة لحدث مهرجان دبي للتسوق، على إتاحة المجال أمام الجميع للقاء نجومهم المفضلين وحضور حفلاتهم وتعتبر «ليالي دبي»، من أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق كونها تجمع جمهوراً من جنسيات مختلفة مع نجوم غناء من دول متنوعة أيضاً لقضاء أمسيات احتفالية رائعة يمتزج فيها الفرح وتتوحد فيها الأصوات لترديد أغاني معروفة لدى الجميع في منظر يجسد شعار مهرجان دبي للتسوق الدائم «عالم واحد، عائلة واحدة».

اقرأ أيضا