الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حافلات لنقل الركاب من أبوظبي إلى عجمان

حافلات لنقل الركاب من أبوظبي إلى عجمان
29 يوليو 2019 03:32

عجمان(الاتحاد)

وقعت مؤسسة المواصلات العامة اتفاقية مع دائرة النقل أبوظبي لوضع سبل التعاون المتبادل بين الجانبين في مجال تسهيل حركة المسافرين بالحافلات بين مدينتي عجمان وأبوظبي.
وقع الاتفاقية من جانب مؤسسة المواصلات العامة عمر محمد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات ومحمد حمد المهيري المدير التنفيذي لقطاع النقل العام في دائرة النقل في أبوظبي، بحضور مسؤولين من الطرفين، وذلك في مقر دائرة النقل أبوظبي.
ونصت الاتفاقية على أن تقوم حافلات النقل العام التابعة لمؤسسة المواصلات العامة بتحميل الركاب من إمارة أبوظبي ونقلهم باتجاه إمارة عجمان، واستخدام حافلاتها لهذا الغرض في المحطات والمواقف والمواقع التابعة لدائرة النقل.
وأكد عمر محمد لوتاه أن مذكرة التفاهم تعتبر امتدادا للعلاقة الاستراتيجية التي تمد جسور الترابط بين الجانبين وتعزز من التعاون المشترك في مجال خدمات النقل العام بين عجمان وأبوظبي في ضوء التنمية المستدامة والتقدم الملحوظ في حركة النقل والمواصلات في الدولة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستأتي بثمارها مع تنظيم العمليات التشغيلية للحافلات بين المدينتين وفقاً للترتيبات والجداول الزمنية المتفق عليها، والاهتمام برفع كفاءة التحميل من محطات انتظار الركاب الحيوية في أبوظبي.
وتعقيبا على الاتفاقية، أكد محمد حمد المهيري المدير التنفيذي لقطاع النقل العام، أنها تأتي في إطار الحرص على مواصلة تطوير البنى التحتية لشبكة النقل العام بالحافلات، والارتقاء بمستوى جودتها، وتوحيد الجهود المشتركة في ما بين جميع مؤسسات الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©