الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

30 مليون دولار لجوائز لعبة «فورتنايت»

30 مليون دولار لجوائز لعبة «فورتنايت»
29 يوليو 2019 03:25

نيويورك(أ ف ب)

تتواصل مسابقة الفردي في لعبة الفيديو «فورتنايت»، وستقدم شركة «إبيك غايمز» المصممة للعبة «فورتنايت»، جوائز بقيمة 30 مليون دولار، بعدما أصبح النروجي إميل برجكويست يدرسن وشريكه النمسوي توماس أرنولد أول ثنائي بطلاً للعالم في اللعبة، وقد حصلا على جائزة قدرها ثلاثة ملايين دولار، وفاز الفتيان المعروفان باسم «نيروكس» و«أكوا» بمباراتين من المباريات الست في أول كأس عالم للعبة «فورتنايت»، في فئة الثنائي في نيويورك، وجمعا أكبر عدد من النقاط.
ونجح الثنائي المترابط جداً مرتين في اتخاذ مواقع تعلو اللاعبين الآخرين في اللحظات الأخيرة من المباراتين الرابعة والخامسة، ما وضعهما في موقع حسم الفوز لصالحهما. فمن هذا الموقع يكونان قادرين على إطلاق النار بسهولة أكبر على المشاركين الآخرين.
وتقوم اللعبة على التواجد في جزيرة مع لاعبين آخرين، على أن يفوز الشخص الذين يصمد حتى النهاية. ومع تقدم اللعبة تضيق المساحة المتاحة، ما يسرع الحسم. وعلى الجزيرة يمكن للاعبين الحصول على أسلحة ومواد بناء تسمح لهم ببناء منشآت للحماية من هجمات الخصوم. وجمع الثنائي الفائز 51 نقطة، متقدمين على ثنائي أوروبي آخر مؤلف من الهولندي روخو (ديفيد يونغ 21 عاماً) والبريطاني فولفيز البالغ 15 عاماً واسمه جايدن أشمان (47 نقطة) اللذين أصبحا من أصحاب الملايين أيضاً، بحصولهما على 2.25 مليون دولار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©