الاتحاد

دنيا

يحدث في الإمارات

إحدى فعاليات «دبي للتسوق» 2012

إحدى فعاليات «دبي للتسوق» 2012

«دبي للتسوق»
تتواصل فعاليات الدورة السابعة عشرة من «دبي للتسوق» تحت شعار «دبي تتألق في مهرجانها» وبمشاركة أكثر من 6000 محل تجاري و70 مركز تسوق. ويشمل هذا المهرجان أنشطة ترفيهية وثقافية ورياضية مختلفة وعروض الخيول والسيارات الكلاسيكية والغوص وسيركا ومسرحا وجوائز يومية.
المكان: دبي فيستفال سيتي، فيستفال بروموناد، شارع السيف، شارع الرقة، وإعمار بوليفارد
الزمان: اليوم

فولفو المحيطات

تُختتم فعاليات «سباق فولفو للمحيطات» الذي يشهد مشاركة أكثر من 150 متسابقاً تزامناً مع استضافة أبوظبي قمة تحديات اليخوت الشراعية بالعالم.
المكان: قرية سباق المحيطات، كاسر الأمواج، الكورنيش (أبوظبي)
الزمان: اليوم

رحلة تصوير
تقيم جمعية الإمارات للتصوير الضوئي بالشارقة رحلة تصوير عملية إلى جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي. واشترطت الجمعية على المستفيدين من هذه الرحلة جلب كاميرا وعدسة بزاوية عرضة وحامل ثلاثي.
المكان: جامع الشيخ زايد الكبير، أبوظبي
الزمان: اليوم

يوم الطيران
تختتم اللجنة المنظمة ليوم الطيران فعاليات يوم الطيران الخامس المفتوح. وتُتيح هذه الفعالية للزوار التجول عن قرب من الطائرات والتعرف على الطائرات من الداخل والتقاط الصور التذكارية والاستمتاع بالعروض الجوية من الهواة والظفر بفرصة الركوب في الطائرات المعروضة.
المكان: مطار الخور، دبي
الزمان: اليوم من 9 صباحاً حتى 4:30 عصرا

فعاليات القرية العالمية
تُواصل القرية العالمية في دبي اجتذاب الزوار من خلال فعالياتها المتنوعة والتشكيلة الهائلة من المعروضات والمنتجات التي تضمها أجنحة العارضين الذين يمثلون 45 دولة، إضافةً إلى تقديم عروض تسويقية ومتجولة متنوعة مثل عرض النافورة الراقصة والشاشة المائية والألعاب النارية المضيئة.
المكان: القرية العالمية، دبي
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا