الإمارات

الاتحاد

صندوق الزكاة يقدم مساعدات لمرضى في عجمان

واصل صندوق الزكاة تقديم مساعداته ضمن مشروع “أجر وعافية” عن خطة الربع الأول من العام الجديد 2011 للمرضى، حيث قدم الصندوق شيكاً لمستشفى خليفة بعجمان بقيمة 192 ألفاً و762 درهماً ضمن مشروع “أجر وعافية” تسلمه علي نيران مندوباً عن المستشفى.
وقال عبد الله بن عقيدة المهيري الأمين العام لصندوق الزكاة “إن هدفنا الرئيسي في صندوق الزكاة هو تحقيق المجتمع المتلاحم المتراحم، وتعد سياستنا مستهدفها كل من على أرض دولة العطاء دولة الإمارات من مواطنين ومقيمين، والمساعدات التي تقدم اليوم خطوة في مسيرة عطاء صندوق الزكاة ومواصلة لمسيرة مؤسسه، نبع العطاء المغفور له بإذن الله الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”.
وأكد المهيري أن صندوق الزكاة يسعى دائماً لتخفيف أعباء الحياة عن المحتاجين بوجه عام وعن المرضى بوجه خاص، والصندوق إذ يقدم اليوم هذه المساعدات، فإنه يقدم القليل من كثير تجاه مجتمعنا الطيب الذي يحتاج منا جميعاً أن نقف متكاتفين ليعم الأمن والمحبة، وهذه حكمة الزكاة العظمى: الأخذ من الغني ليصرف على الفقير والضعيف”.
وأشار إلى ضرورة التواصل الدائم للمزكين مع صندوق الزكاة من أجل استمرار المشاريع الخيرية والاجتماعية للصندوق، وبخاصة أننا أصبحنا اليوم أقرب ما يكون للناس من خلال الخدمات الإلكترونية التي أطلقها الصندوق.

اقرأ أيضا

إماراتي يفوز بجائزة الطبيب العربي 2020