الرياضي

الاتحاد

بيبيتو يعترض على انتقادات روماريو

بيبيتو (أرشيفية)

بيبيتو (أرشيفية)

ريو دي جانيرو (د ب أ) - كشف نجم كرة القدم البرازيلي السابق بيبيتو عن اختلاف مع زميله السابق روماريو في وجهة النظر بشأن بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، وأكد بيبيتو، الذي يشغل حالياً عضوية اللجنة المنظمة لمونديال 2014، أنه يختلف مع روماريو فيما يتعلق بتنظيم البرازيل لهذه البطولة التي تقام بعد عامين.
وقال بيبيتو، في مقابلة نشرها موقع “اسبورتي” الرياضي على الانترنت أمس، “لديه رأيه ولدي رأيي، بكل صدق، رأيي يناقض رأيه تماماً، أختلف معه تماماً، أعتقد أننا سنقدم بطولة كأس عالم متميزة، ولن أدخر جهداً بهذا الصدد”. وقال روماريو، الذي يشغل حالياً عضوية البرلمان البرازيلي، على صفحته على “فيس بوك للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت في مارس الماضي “سنتعرض لفضيحة، إذا واصلوا هذه الأمور الغريبة والخاطئة، ستكون فضيحة”.
وأوضح روماريو أن التأخر في أعمال البنية الأساسية سيدفع الحكومة إلى اللجوء لتنفيذ هذه الأعمال بخطة الطوارئ، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة شكلت من أجل التربح من تنظيم هذه البطولة. وقال بيبيتو إنه لا يتفق مع هذه الانتقادات التي شنها روماريو الذي قاد معه هجوم المنتخب البرازيلي الفائز بلقب كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة، وقال بيبيتو “لم يتحدث عني أبداً، إنه يعرف تاريخي... ستكون هناك فرصة لأشرح له كل شيء... عندما نحتاجه، سيساعدنا، نحن أصدقاء حتى اليوم».

اقرأ أيضا

العين والوصل.. «الكلاسيكو المتجدد»