الاتحاد

رسالة إلى مسؤول


إلى المسؤولين في مؤسسة اتصالات
تحية طيبة وبعد··
نحن مجموعة من الفتيات تجمع أو تربط بيننا مشكلة واحدة هي أننا نعاني من قطع الحرارة عن هواتفنا النقالة بين فترة وأخرى ويكمن السبب في عدم دفع فاتورة هواتف أخرى لا نستخدمها نحن، بل يستخدمها أحد الأشخاص من الأهل أو الأقارب بدون أدنى ذنب نتحمله سوى أن نفس الشخص صاحب الفاتورة هو نفسه الذي تحمل بطاقات أرقامنا اسمه·· قد يكون الأب أو الأخ أو الزوج أو أحد الأقارب·· وفي الوقت نفسه يرفض أهلنا استخراج بطاقات هاتف باسمنا شخصياً بسبب موقف تعرضت له إحدى القريبات من شاب طائش كان يزعجها وعندما لم تستجب له قام بطريقة ما باستخراج اسم صاحب البطاقة وطبعاً كانت باسمها وهددها بنشر اسمها ورقمها لولا تدخل الأهل··· لذلك السبب يرفض أهلنا رفضاً قاطعاً استخراج بطاقة باسمنا··· ما ذنبنا نحن في وسط هذه المعمعة؟ ما ذنبنا أن تنقطع هواتفنا لمدة شهر أو شهرين وربما أكثر؟ نحن نعاني كثيراً من هذه المشكلة·· ولسنا نحن فقط·· بل هناك الكثير من زميلاتنا في الجامعة يعانين من المشكلة ذاتها·
نرجو أن يصل هذا النداء الى القائمين على المؤسسة، ويرونه بعين الاهتمام، نحن نشكر لهم جهودهم الجبارة في سبيل توفير خدمات أفضل وأكثر تطوراً، لكن نود لفت انتباههم الى أن قطع الحرارة عن الهاتف بسبب فاتورة أخرى لمجرد أنهما يحملان نفس الاسم بأنه إجراء غير عملي وبصراحة فيه ظلم كبير لمن هم من أمثالنا، حاولنا كثيراً إقناع الأهل لكنهم يرفضون رفضاً قاطعاً وجازماً، أي لا فائدة من محاولة إقناعهم·· قد تكون هناك طرق أخرى أفضل من هذا الإجراء·· مثلاً أن يتم منع صاحب الفاتورة من استخراج بطاقة جديدة طالما أنه لم يدفع فاتورته، أو فرض غرامة مالية كبيرة نوعاً ما على فاتورته في حال لم يدفعها مع زيادة الغرامة كلما طالت فترة عدم الدفع، أو منعه من السفر الى أن يقوم بدفع فاتورته كاملة·· أو أي إجراء آخر تراه المؤسسة مناسباً لها غير قطع جميع البطاقات التي تحمل اسمه، فهذا فيه ظلم كبير خصوصاً لنا نحن الفتيات الواقعات بين مطرقة الأهل وسندان اتصالات·
نرجو من المؤسسة الاهتمام بمشكلتنا رجاءً حاراً
مجموعة من الفتيات·· عنهن/
شرينة الظاهري - لطيفة الرميثي - مريم الظاهري - أبوظبي

اقرأ أيضا