الاتحاد

الإمارات

«أبوظبي للسياحة» تنظم ورش عمل لموظفي الاتصال المباشر

نظمت هيئة أبوظبي للسياحة، بالتعاون مع معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني (أدفيتي)، سلسلة من ورش عمل بعنوان “تعزيز خبرات الضيوف”، خاصة بموظفي الاتصال المباشر مع العملاء في قطاع السياحة في أبوظبي.
ويهدف البرنامج، المكون من ثلاث ورش عمل، إلى تعزيز خبرات وإمكانات الموظفين في الشركات والمؤسسات، وإعطائها الفرصة لتنمية مهارات ومعارف موظفيها العاملين في الخط الأمامي وذوي الاتصال المباشر مع العملاء. وقال ناصر الريامي مدير إدارة المعايير السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة إن سلسلة ورش عمل البرنامج، التي يقدمها معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، لاقت ترحيباً كبيراً من شركاء هيئة أبوظبي للسياحة، مشيراً إلى أن هذه الورش تسد حاجة استراتيجية بين الشركاء لضمان حصول جميع الموظفين على معرفة متساوية حول المعلومات السياحية عن أبوظبي وعن مهارات خدمة العملاء، وتقدم مفهوماً جيداً عن ثقافة أبوظبي وتراثها.
وأضاف أن إمارة أبوظبي واجهت تطوراً ملحوظاً في مختلف المجالات، وأصبحت إحدى الوجهات السياحية في العالم، لافتاً إلى أن هذا التوسع لقطاع السياحة أدى إلى إثارة الحاجة إلى تحسين نوعية خدمة العملاء في أنحاء الإمارة كافة.
وأعرب عن شكره لمعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني لمساعدة الهيئة على تحقيق معلم آخر في خطى التنمية للموارد البشرية في الهيئة. وبرنامج “تعزيز خبرات الضيوف” هو سلسلة من ثلاث حلقات عمل في يوم واحد يقدم للمشتركين فيه فرصة لاكتساب مهارات ومعرفة إضافية في مجالات خدمة العملاء والمعلومات السياحية في أبوظبي ودولة الإمارات، بجانب التركيز على الثقافة والتراث الإماراتي.
ويتسلم المشاركون عند إتمام كل ورشة عمل دليل ورشة العمل وشهادة حضور ومشاركة صادرة من هيئة أبوظبي للسياحة ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني.
يذكر أن المعهد سلم شهادة برنامج “تعزيز خبرات الضيوف” للمتدرب رقم 1000.
يشار إلى أن البرنامج قد بدأ فبراير 2010 وينتهي في 20 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

سيف بن زايد يستقبل وزيرة السلام الإثيوبية