أرشيف دنيا

الاتحاد

يحدث في الإمارات

أحد عروض مهرجان المسرح المدرسي (من المصدر)

أحد عروض مهرجان المسرح المدرسي (من المصدر)

«الجرار الكانوبية»
ضمن فعاليات معرض «كنوز ثقافات العالم»، تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ورشة عمل للأطفال بعنوان «الجرار الكانوبية». وتستهدف الورشة تعليم الأطفال ما بين 6 و12 سنةً طريقة ممارسة المصريين القدامى للتحنيط واستخدام الجرار الكانوبية وكيفية صنعها وتزيينها.
المكان: منارة السعديات، أبوظبي
الزمان: اليوم من 12 ظهراً إلى 2 بعد الظهر

مجوهرات وساعات
تُختَتَم فعاليات الدورة العشرين للمعرض الدولي للمجوهرات والساعات الذي تنظمه شركة «ريد» للمعارض بمشاركة عارضين محليين وعالميين ومجموعة من العلامات التجارية الدولية.
المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، أبوظبي
الزمان: اليوم
«أسواق عربية»
تتواصل فعاليات معرض «أسواق عربية» بمشاركة أجنحة عدد من الدول العربية تعرض منتجاتها التراثية والحديثة.
المكان: مركز أبوظبي للمعارض (أدنيك)، أبوظبي
الزمان: اليوم من 5 إلى 11 مساءً

ملتقى عقاري
تُختَتَم فعاليات ملتقى الاستثمار العقاري المصري بعرض فرص استثمارية في العقارات السكنية والتجارية والإدارية والسياحية بمشاركة عدد من كبرى شركات الاستثمار العقاري.
المكان: فندق شيراتون الكورنيش، أبوظبي
الزمان: اليوم

المسرح المدرسي
تتواصل فعاليات مهرجان المسرح المدرسي الذي تنظمه دائرة الثقافة والإعلام بالشارقة بتقديم 33 عرضاً مسرحياً من 18 مدرسةً في الشارقة يشارك فيها 420 طالباً وطالبةً من كافة المراحل الدراسية. ويُصاحب العروض مائدة مستديرة بعنوان «المسرح المدرسي والمسؤولية المستقبلية» يشارك فيها تربويون وفنانون ومسرحيون، بالإضافة إلى أربع ورش حول الكتابة المسرحية والتمثيل والإخراج والسينوغرافيا.
المكان: قصر الثقافة، الشارقة
الزمان: اليوم

مسابقة تصوير
تتواصل في حديقة حيوانات العين مسابقة تصوير فوتوغرافي للمقيمين بمدينة العين والسياح والزوار. وتختار لجنة التحكيم أفضل 12 صورة وتمنح أصحابها جوائز قيمة.
المكان: حديقة حيوانات العين، العين
الزمان: اليوم

ملتقى الخط
تتواصل فعاليات الدورة الخامسة من ملتقى الشارقة للخط تحت شعار «كون». وتتضمن فعالياتها المستمرة على مدى شهرين معارض دولية جماعية وفردية يبلغ عددها 26 معرضاً يشارك فيها 334 فناناً يعرضون 1525 عملاً فنياً.
المكان: الشارقة
الزمان: اليوم

اقرأ أيضا