الاتحاد

الرياضي

كريم عمار إلى الدور الثاني في بطولة أبوظبي للتنس

من مباريات البطولة (من المصدر)

من مباريات البطولة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)
تأهل كريم عمار المصنف الأول في بطولة نادي أبوظبي الرياضي الرابعة عشرة للشباب والشابات للتنس الأرضي لفئات «المستوى الرابع»، إلى الدور الثاني من البطولة، بفوزه على الإيراني اشكان شكريز بمجموعتين 6/1 و6/1 ليواجه الفائز من مباراة الأميركي سبستيان، والقبرصي مينلوس.
وشهدت انطلاقة البطولة الرئيسية فوز اليمني غسان العنسي على التونسي يوسف الدابي بمجموعتين 6/1 و6/2، فيما كسب المصري محمد عبد العزيز المصنف السادس في البطولة منافسه الهندي ارورا بمجموعتين 6/1 و6/1 ليقابل غسان العنسي في الدور الثاني، وخسر اللاعب التونسي محمد علي أمام القبرصي كريستوفر بمجموعتين، والبحريني على ديواني بمجموعتين والقطري شنان الحارثي امام الجنوب أفريقي مالان بمجموعتين.
وودع اللاعب التونسي ياسين شوليب تصفيات الفردي بخسارته في دور الـ 32 أمام الكازاخستاني كالبروف بمجموعتين، وخسر القطري عبد الله الجيفيري امام الهندي نانوات 2/1.
من جانب آخر، بدأت أمس تصفيات الزوجي على مستوى الجنسين بمشاركة لاعبنا عبد الله أهلي وزميله اليمني عمار محمد ضد الزوجي المكون من الهندي شرامي والكازاخستاني سلطان كينت، ولعب لاعبنا فارس الجناحي وزميله البريطاني كريم ناجي أمام الزوجي الجنوب أفريقي المكون من كليفين ومالان فيما تواصلت مباريات الفردي بلقاء المصري علي زغلول والتونسي عزيز كاكا ولعبت المصرية ليلى مع الروسية ادلينا.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو