السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جلسة عصف ذهني لتطوير أصحاب الهمم

جلسة عصف ذهني لتطوير أصحاب الهمم
21 يناير 2019 00:46

دبي (الاتحاد)

أسدل الستار عن منافسات بطولة عام التسامح للقوس والسهم لأصحاب الهمم التي احتضنها نادي دبي لأصحاب الهمم، بمشاركة 10 لاعبين واستطاع نادي دبي لأصحاب الهمم انتزاع المركز الأول في مجموعة المنعكف 30م عن طريق اللاعب رضا جلال، تلاه في المركز الثاني لاعب نادي الثقة أحمد سعيد، وفي مجموعة المركب 50م انتزع المركز الأول محمد الشحي لاعب نادي دبي، تلاه حبيب البلوشي لاعب نادي الثقة وفي المركز الثالث لاعب نادي دبي جمال البدواوي. ونظم اتحاد أصحاب الهمم جلسة عصف ذهني لتطوير منظومة العمل وطرح أفكار جديدة، واستهدفت الجلسة الأجهزة الفنية والإدارية بالأندية تمت خلالها مناقشة التحديات ووضع فرص تحسين وتطوير مستوى الأداء.
حضر الجلسة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس الاتحاد وذيبان سالم المهيري الأمين العام وممثلو الأندية على المستوى الفني والإداري، وأكد الهاملي أن الاتحاد يعد الأفضل على المستوى الدولي من حيث الإنجازات بفضل تكاتف جهود الجميع خلال الفترة الماضية، وأن الهدف من جلسات العصف الذهني استنباط واقتراح الأفكار التي تفيد في تطوير آلية العمل، بما ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة لرياضة أصحاب الهمم. وقال: «نسعى للتوصل إلى أفكار نابعة من الأشخاص المتعاملين بشكل يومي ومستمر مع اللاعبين بما يسهم في خلق بيئة خصبة سواء على المستوى الإداري أو الفني إلى جانب تبادل الخبرات، وخلق الأجواء الإيجابية في بيئة العمل»، وأكد أهمية تفعيل وتحويل هذه الجلسات إلى خطط على أرض الواقع بما يضمن الحفاظ على مسيرة الإنجازات وتطويرها.
وأشار، أن سقف طموحات فرسان الإرادة كبير، والجلسة فرصة طيبة لطرح أفكار جديدة وبلورتها لتهدف في النهاية إلى خدمة أبنائنا اللاعبين في مختلف الرياضات والحفاظ على المكتسبات التي حققناها خلال الفترة الماضية ورفع علم الدولة عالياً في مختلف المحافل والاستحقاقات القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©