الاتحاد

الإمارات

رئيس الدولة يتلقى برقية واتصالين من قابوس والبشير والقذافي

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، برقية من أخيه صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة.
أعرب جلالته فيها عن خالص تمنياته لسموه بالشفاء العاجل إثر تعرض سموه لكسر في الذراع، داعياً الله تعالى أن يحفظه ويمن على سموه بموفور الصحة والعافية والعمر المديد ليحقق مزيداً مما يتطلع إليه الشعب الإماراتي من تقدم ورقي وازدهار.
كما تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه فخامة الرئيس عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان الشقيق للاطمئنان على صحة سموه وتهنئته بالسلامة بعد الحادث الذي تعرض له.
وأعرب فخامة الرئيس السوداني عن خالص تمنياته لصاحب السمو رئيس الدولة بموفور الصحة والشفاء العاجل. وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن شكره وتقديره لأخيه فخامة رئيس جمهورية السودان.
كما تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، اتصالاً هاتفياً أمس من أخيه العقيد معمر القذافي قائد الثورة الليبية للاطمئنان على صحة سموه وتهنئته بالسلامة بعد الحادث الذي تعرض له.
وأعرب العقيد معمر القذافي عن خالص تمنياته لصاحب السمو رئيس الدولة بموفور الصحة والشفاء العاجل. وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن شكره وتقديره لأخيه العقيد معمر القذافي.

اقرأ أيضا